آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

مجتمع مدني


حملة ((كفاية إزعاج )) تسلم المجلس المحلي الملف الثاني للحملة بالمكلا

الثلاثاء - 23 أبريل 2013 - 04:52 ص بتوقيت عدن

حملة ((كفاية إزعاج )) تسلم المجلس المحلي الملف الثاني للحملة بالمكلا
استمع أعضاء الحملة وأعضاء المجلس المحلي للرد من قبل الأمين العام للمجلس.

المكلا((عدن الغد)) أشرف فرحان - تصوير: محمد كرامة:

 

حضر مندوبي الحملة الشبابية ( كفاية إزعاج ) والتي نظمتها الملتقيات الشبابية بمدينة المكلا والتي تهتم بالحد من الإزعاج والفوضى التي تحدث وتصاحب الأعراس والأفراح داخل مدينة المكلا وقد حضر مندوبي الملتقيات الدورة الاعتاديه للمجلس المحلي بمديرية المكلا والمنعقدة بمركز بلفقيه هذه الأيام .

 

وقام الشباب بتسليم الأمين العام للمجلس الملف الثاني للحملة والذي يطالب فيه أكثر من ثمانين شخصيه من مثقفين وعلماء ورواد الإداره والعلم داخل محافظة حضرموت بتفعيل قرارات المجلس المحلي بمديرية المكلا السابقة رقم 56- 57 / 58 – 59 والتي تنظم عملية الأعراس وتقلل من الفوضى والإزعاج داخل مساجد المكلا أثناء العقود وإزعاج الساكنين أثناء المخادر (السهرات ) والسريات. ).

 

  واستمع أعضاء الحملة وأعضاء المجلس المحلي للرد من قبل الأمين العام للمجلس والذي دعي إلى أن المجلس سيقوم بدعوة كل من له صله بالموضوع أثناء الدورة الحالية للمجلس لتفعيل القرارات السابقة وأيضا تكليف الأخ / عبد الله أحمد بن هامل عضو المجلس ورئيس لجنة الخدمات بمتابعة الموضوع في الفترة القادمة.

 

ويأتي تسليم الملف الثاني بعد مرور أكثر من عام على بدء الحملة والتي شارك فيها أكثر من إحدى وعشرون ملتقى وأنصارهم وعامة الناس للمطالبة بالحد من الإزعاج والفوضى داخل الأعراس .