آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

مجتمع مدني


وكيل وادي حضرموت الكثيري يزور ورشة عمل (التخطيط التنموي وإعداد الخطة التنموية ) الممول من المفوضية الأوربية بتريم

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 09:58 م بتوقيت عدن

وكيل وادي حضرموت الكثيري يزور ورشة عمل (التخطيط التنموي وإعداد الخطة التنموية ) الممول من المفوضية الأوربية بتريم

حضرموت (عدن الغد) خاص :

زار صباح اليوم الاثنين الموافق 13  يوليو وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري ورشة العمل المنعقدة بمديرية تريم , التي تحمل عنوان ( التخطيط التنموي و إعداد الخطة التنموية للسلطة المحلية ) ضمن "مشروع مساهمتي تنمية "بمحافظة حضرموت مديرية تريم بتمويل من المفوضية الأوربية وتنفيذ مؤسسة رنين اليمن ومؤسسة متطوعون للتنمية الشريك المنفذ  .

 

 

خلال الزيارة شكر الوكيل الكثيري مؤسسة رنين اليمن للتنمية ومؤسسة متطوعون للتنمية على إقامة هذه الدورة المهمة التي قال "انها سترفع مستوى التخطيط للمشاريع والإعداد الجيد لها لتكون ذات أهمية تنموية ومنفعة للمواطنين " . 

 

 

و شدد الوكيل الكثيري في زيارته على أهمية استفادة المتدربين من هذه الدور النوعية و تحويل المعارف و المعلومات الجديدة الى واقع في إعداد الخطط السنوية و المستقبلية للسلطة المحلية بمديرية تريم ، داعي الى تكثيف الأنشطة التدريبية بما يسهم في تطوير إمكانيات وقدرات العاملين في السلطات المحلية .

 

 

وقال الكثيري أن السلطة المحلية بحاجة لمثل هذه الدورات التدريبية التي ترفع من قدرات الافراد على التخطيط للمشاريع التي تحتاجها المديريات في جميع المجالات منها الصحية والتعليمة والمياه والكهرباء والطرقات وغيرها من المجالات التي تحتاج لتدخلات وقال انه من خلال هذه الورش التدريبة سيتم معرفة المشاريع ذات الاولوية وفق للتخطيط والدراسة الجيدة ومنها سيتم تنفيذ المشاريع وفقًا لتلك الدراسات .

 

 

وتهدف الدور الى إكساب 16 مشارك من أعضاء المجلس المحلي و المكتب التنفيذي بمديرية تريم جملة من المعارف و المفاهيم لإعداد الخطط التنموية الحديثة و الاستفادة من الإمكانيات المتوفرة و التغلب على المعوقات و الصعوبات و ترجمة الخطط الى مشاريع واقعية وخدمية .

 

 

رافق وكيل المحافظة في زيارته الأستاذ خالد عوض هويدي مدير عام مديرية تريم والعقيد منصور التميمي مدير أمن مديرية تريم والمدير التنفيذ لمؤسسة متطوعون الاستاذ نزار الكثيري .