آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

أخبار عدن


إدارة المجمع الصحي بالشيخ عثمان تتسلم أدوية ومستلزمات صحية مقدمة من الشيخ مهدي العقربي

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 06:03 م بتوقيت عدن

إدارة المجمع الصحي بالشيخ عثمان تتسلم أدوية ومستلزمات صحية مقدمة من الشيخ مهدي العقربي

عدن (عدن الغد) خاص:

يواصل الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن دعمه للقطاع الصحي وتقديم كل أوجه الدعم والمساعدة للمشافي والمراكز الصحية بعدن وذلك في إطار جهوده وأعماله الإنسانية التي يقدمها للتخفيف من معاناة المواطنين في جميع مديريات العاصمة عدن .

وبهذا الصدد فقد جرى صباح امس الأحد تسليم إدارة المجمع الصحي في مديرية الشيخ عثمان بعدن الأدوية والمستلزمات الصحية التي أعلن الشيخ / مهدي العقربي تجاوبه مع الطلب الذي تقدم به مدير المجمع الدكتور محمود عبدالرحيم محسن ووجه بتوفيرها مباشرة .

وقام مندوبون عن مكتب الشيخ / مهدي العقربي للأعمال الإنسانية والخيرية امس الأحد وبحضور قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام مديرية الشيخ عثمان الأخ / فهيم عباد بتسليم أدوية الطوارئ وبعض المستلزمات الصحية التي طالبت إدارة المجمع بتوفيرها حتى يتمكن المجمع من مواصلة واستمرارية تقديم خدماته الصحية .

وشملت الأدوية والمستلزمات الصحية التي تم تسليمها إلى إدارة المجمع أكثر من "27" نوع من أدوية الطوارئ والمستلزمات الصحية التي تم توفيرها وفقا للكميات المطلوبة من قبل إدارة المجمع الصحي .

وعبرت إدارة المجمع الصحي بمديرية الشيخ عثمان عن شكرها وتقديرها للشيخ مهدي العقربي على دعمه لقطاع الصحة في العاصمة عدن بشكل عام وجهوده في مساعدة إدارة المجمع للتغلب على الصعوبات التي تعترض سير عملها ، مؤكدة بأن هذه المستلزمات والأدوات التي تجاوب الشيح العقربي بتوفيرها سوف تمكنها من استئناف مزاولة نشاط المجمع الصحي وتقديم خدماته العلاجية للمرضى اللذين يتوافدون من مختلف مناطق المديرية ومن بعض المديريات الأخرى .

وكان الشيخ / مهدي العقربي قد قدم في وقت سابق العديد من المستلزمات الصحية والوقائية والأدوية للعديد من المراكز والمجمعات الصحية بالعاصمة عدن وذلك في إطار دعمه واهتمامه بالقطاع الصحي بالعاصمة المؤقتة عدن وتنفيذه لحملات الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض بالإضافة إلى حملات النظافة الشاملة وحملات رفع مخلفات السيول والأمطار ضمن مبادرة "لأجلك يا عدن" والتي شملت كافة مديريات عدن بالإضافة إلى مديريات ردفان بمحافظة لحج .