آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-08:46م

أخبار عدن


مدير عام الشيخ عثمان يدشن عملية توزيع أسطوانات أكسجين لعدد من المرافق الصحية بالمديرية

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 05:57 م بتوقيت عدن

مدير عام الشيخ عثمان يدشن عملية توزيع أسطوانات أكسجين لعدد من المرافق الصحية بالمديرية

عدن(عدن الغد)محمد القادري:

دشن مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، فهيم عوض عباد ، عملية توزيع أسطوانات الأكسجين لعدد من المرافق الصحية بالمديرية ، المقدمة من مؤسسة أولاد سالم عبدالرحمن باجرش للتنمية الإجتماعية.

وخلال عملية التوزيع ، أكد عباد ، أهمية رفد المرافق الصحية بأسطوانات الأكسجين للنهوض والإرتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ، ناهيك إلى التخفيف الضغط على مستشفيات محافظة عدن ، والتي باتت تشكل معاناة شديدة على أهالي عدن بسبب النقص الكبير لأسطوانات الأكسجين. 

وثمن مدير عام الشيخ عثمان ، فهيم عباد ، بالجهود الخيرة والأعمال الإنسانية المقدمة من قبل مؤسسة سالم باجرش للتنمية الإجتماعية ، في شتى المجالات الصحية والإجتماعية والإنسانية والتنموية ، داعياً رجال المال والأعمال والخيرين إلى تكثيف جهودهم الخيرية في المساهمة الفاعلة في دعم لمثل تلك الأعمال والمرتبطة بحياة المواطنين.

من جانبه ، أوضحت مديرة مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتورة هدى سالم باذيب ، إلى أنه سيتم توزيع أسطوانات الأكسجين لمجمعات الشيخ عثمان ، كود العثماني ، والممدارة ، مشيدة بالدور الإنساني والأعمال الخيرية والدعم السخي لمؤسسة أولاد سالم عبدالرحمن باجرش للتنمية الإجتماعية.