آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:26ص

أخبار المحافظات


وزير التعليم العالي ونائب وزير الخدمة المدنية يتفقدان كلية التربية البدنية والرياضة بجامعة سيئون

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 05:26 م بتوقيت عدن

وزير التعليم العالي ونائب وزير الخدمة المدنية يتفقدان كلية التربية البدنية والرياضة بجامعة سيئون

سيئون ((عدن الغد)) خاص:

 

 

تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د حسين عبدالرحمن باسلامة ونائب وزير الخدمة المدنية د. عبدالله الميسري كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة سيئون.

 

وقدم د. عمر عبود عقيلان عميد كلية التربية البدنية والرياضة نبذة مختصرة حول الكلية مستعرضاً أبرز الصعوبات والاحتياجات التي تتطلبها الكلية.

 

وعبر د. باسلامة عن أهمية هذه الكلية والتي ستنهض بالمستوى الرياضي في وادي حضرموت، مشيداً بما شاهده من حسن التنظيم والمستوى الجيد الذي توصلت له الكلية والذي يبشر بمستقبل أفضل لها.

 

ووجه د. باسلامة الشكر لرئيس جامعة سيئون أ. د. محمد عاشور الكثيري على دعوته لتفقد منشأت جامعة سيئون كما وجه شكره لوكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء أ. عصام بن حبريش الكثيري على دعمه المتواصل لمنشأت التعليم العالي بوادي وصحراء حضرموت.

 

و أعلن أ. نايف البكري وزير الشباب والرياضة خلال مكالمة هاتفية معه عن دعمه لعدد من الاحتياجات التي تم رفعها في وقت سابق، مؤكداً بان وزارة الشباب والرياضة ستظل الى جانب جامعة سيئون في اي مشاريع تطويرية لكلية التربية البدنية والرياضية.

 

بدوره عبر أ. د. محمد عاشور الكثيري رئيس جامعة سيئون عن سعادته بهذه الزيارة والتي تسهم في الدفع بتطوير العملية التعليمية بجامعة سيئون.

 

من جانبه ابدا نائب وزير الخدمة المدنية د عبدالله الميسري استعداد وزارة الخدمة المدنية لتقديم كل مايمكن تقديمه للنهوض بجامعة سيئون والجامعات الناشئة الاخرى.