آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:57م

أخبار وتقارير


العميد الشمساني يلتقي قيادات عسكرية وأمنية لمناقشة تطورات الأوضاع في الحجرية

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 04:17 م بتوقيت عدن

العميد الشمساني يلتقي قيادات عسكرية وأمنية لمناقشة تطورات الأوضاع في الحجرية

تعز((عدن الغد)) خاص:

 

 

 

التقى قائد اللواء 35 مدرع العميد ركن عبدالرحمن الشمساني اليوم الأحد، قائد قوات الأمن الخاص العميد جميل عقلان وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة تعز لمناقشة الأوضاع الأمنية والعسكرية في المحافظة.

 

ورحب العميد الشمساني بقائد قوات الأمن الخاص والقادة العسكريين، مثمنا حرص الجميع على إزالة أسباب التوترات في مناطق الشرعية وضرورة تطبيق النظام والقانون وحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وناقش اللقاء عدد من القضايا الأمنية والعسكرية في محافظة تعز بشكل عام ومستجدات الأوضاع الأمنية والتوترات الأخيرة التي تشهدها مديريات الحجرية جنوب غرب محافظة تعز بشكل خاص.

 

واستعرض اللقاء مخرجات اللجنة الأمنية والعسكرية المكلفة من قبل محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ومقترحات الحلول والتوصيات التي خرجت بها اللجنة لنزع فتيل التوتر بين وحدات الجيش في مدينة التربة وتمكين الأجهزة الأمنية من القيام بعملها على الوجه الكافي.

 

وعبر الحاضرون عن دعمهم الكامل للعميد عبدالرحمن الشمساني في مهمته الجديدة بقيادة اللواء 35 مدرع، مؤكدين ثقتهم بقدرة وحكمة العميد الشمساني، ومؤازرتهم ووقوفهم الكامل الى جانبه 

 

واختتم اللقاء بالتأكيد على رفع مستوى التنسيق والتعاون بين الوحدات العسكرية والأمنية بمحافظة تعز لما فيه تحقيق المصلحة العامة وتثبيت الأمن والاستقرار.