آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار عدن


مأمور "سباح - يافع" الشيخ حسن القحيم يزور مخيمات معتصمي الجيش والأمن ويطالب بسرعة صرف رواتبهم

الإثنين - 13 يوليه 2020 - 03:28 م بتوقيت عدن

مأمور "سباح - يافع" الشيخ حسن القحيم يزور مخيمات معتصمي الجيش والأمن ويطالب بسرعة صرف رواتبهم

عدن ( عدن الغد) خاص :

قام مامور مديرية سباح-يافع بمحافظة أبين الشيخ حسن القحيم ظهر اليوم ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية والدكتور محمد الطائف مدير عام مكتب النقل البري بمحافظة أبين والشيخ القبلي منصور الجلادي والشخصية الاجتماعية عبدالرب اليزيدي بزيارة إلى مخيمات معتصمي الجيش والأمن وأسر الشهداء والجرحى أمام مقر قيادة التحالف العربي بمدينة الشعب بالعاصمة عدن.

وكان في استقبالهم اللواء الركن صالح علي زنقل رئيس الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن والعميد صالح ناصر العيسائي وعدد من كبار قادة وضباط الجيش والمحاربين القدامى.

ورحب اللواء زنقل بمامور سباح-يافع الشيخ حسن القحيم ومرافقية شاكرأ لهم هذه الزيارة وتضامنهم مع إخوانهم منتسبي الجيش والأمن وأسر الشهداء والجرحى الذين يعتصمون للمطالبة بحقوقهم المشروعة والمتمثلة بصرف الرواتب المتوقفة للشهر الخامس على التوالي وكثير من الحقوق والمطالب التي يجب تستجيب لها الجهات المعنية وعلى رأسها قيادة التحالف وحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي .

من جانبه أشاد الشيخ القحيم بثبات العسكريين و اعتصامهم المفتوح السلمي الحضاري الذي يعبر عن وعيهم في انتزاع حقوقهم ومطالبهم المشروعة.

وعلى ذات الصعيد أكد الدكتور محمد الطائف تضامنة مع أبطال الجيش والأمن وأسر الشهداء والجرحى في مطالبتهم بحقوقهم المشروعة والمتمثلة بصرف رواتبهم المتوقفة للشهر الخامس على التوالي.

هذا وقد حضيت زيارة مامور مديرية سباح-يافع بمحافظة أبين الشيخ حسن القحيم ومرافقية بارتياح معتصمي الجيش والأمن.

وقدم الشيخ القحيم كمية من المياة لمخيمات الاعتصام لمنتسبي الجيش والأمن .

 

* من علي مقراط