آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:02م

مجتمع مدني


الدكتور سنكر يتسلم شهادة تقديرية من جمعية عدن الخيرية

الأحد - 12 يوليه 2020 - 07:49 م بتوقيت عدن

الدكتور سنكر يتسلم شهادة تقديرية من جمعية عدن الخيرية

عدن(عدن الغد ) عادل خدشي:

قام رئيس جمعية عدن الخيرية الاجتماعية الأخ أحمد محسن أحمد صباح اليوم بزيارة إلى إدارة البنك الأهلي اليمني بكريتر، حيث كان في استقباله مدير عام البنك الأهلي اليمني فرع العيدروس الدكتور أحمد بن سنكر.

وفي اللقاء قدم رئيس جمعية عدن الخيرية الاجتماعية شرحـًا موجزًا عن نشاط الجمعية خلال النصف الأول من العام 2020م الجاري.. مشيرًا إلى الدعم السخي الذي يقدمه البنك المتمثل في المساعدات العينية، لاسيما وجبة الفطور والحقيبة المدرسية للطلاب الفقراء في عدد من المدارس في مديريات محافظة عدن.

وثمـَّن رئيس جمعية عدن الخيرية الاجتماعية الأخ أحمد محسن أحمد الدور الذي تلعبه إدارة البنك تحت إدارة ربان البنك مدير عام فرع العيدروس الدكتور أحمد سنكر الذي لن يألو جهدًا في دعم الجمعية وتعزيز نشاطها الخيري.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس جمعية عدن الخيرية الاجتماعية الأخ أحمد محسن أحمد شهادة تقديرية للدكتور أحمد سنكر مدير عام البنك الأهلي اليمني فرع العيدروس نيابة عن الهيئة الإدارية لجمعية عدن الخيرية الاجتماعية تقديرًا وعرفانـًا لدوره الريادي في مجالات الحياة المختلفة الاقتصادية والاجتماعية.

من جانبه قدم مدير عام البنك الأهلي اليمني فرع العيدروس الدكتور أحمد سنكر جزيل امتنانه لهذه أللفتة الكريمة.. متمنيـًا للجمعية التقدم والازدهار.