آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


الدكتور الزعوري يلتقي مدير البنك المركزي لحج

الأحد - 12 يوليه 2020 - 07:35 م بتوقيت عدن

الدكتور الزعوري يلتقي مدير البنك المركزي لحج

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

التقى الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج بمكتبه صباح اليوم الاخ ممدوح محمد الشعبي مدير البنك المركزي فرع محافظة لحج.

وخلال اللقاء تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالجوانب المالية خاصة وان مكتب التربية بالمحافظة يواجه صعوبات متعددة مع إمكانيات شحيحة.

وعبر الدكتور الزعوري عن شكره وتقديره لأخيه مدير البنك المركزي بالمحافظة على الزيارة وتعرفه على الصعوبات المالية التي يواجهها المكتب.

من جانبه ثمن الشعبي النجاحات المتميزة التي يحققها مكتب التربية بالمحافظة ..مضيفاً انه سيكون داعماً لقيادة مكتب التربية بالمحافظة مع ضرورة تقديم كل الدعم المادي والمعنوي لها.


من جهة أخرى التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمكتبه ايضاً الاستاذين محفوظ علي الكيله وعبدالحميد شعيله مديري إدارتي التربية والتعليم بمديريتي تبن وحبيل جبر..بحضور رئيسي شعبتي التعليم والمناهج والتوجيه الاستاذين طارق سعيد البان وعبدالحكيم جبران..حيث ناقش معهما ما تم الاتفاق عليه مع منظمة رعاية الاطفال بإختيار المديريتين ضمن مشروع بوابة التعليم.. مشدداً عليهما بضرورة اختيار المدارس التي لم يسبق فيها التدخل والتنسيق مع منسق المكتب لدى منظمة اليونيسف الاستاذ فضل محمود راجح والاستاذة حنان صالح البدوي منسق المكتب لدى منظمة رعاية الأطفال لعدم التكرار.

هذا وعبرا الاستاذان الكيله وشعيله عن شكرهما وتقديرهما لقيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلاً بالدكتور محمد الزعوري على اهتمامه بالتعليم وتطوير البنية التحتية للمدارس.. مؤكدان انهما سيعملان بكل جدية في تطوير التعليم واستقراره.

هذا وفي وقت لاحق التقت الاخت حنان صالح البدوي منسق منظمة رعاية الاطفال بالاستاذين الكيله وشعيله حيث تم استعراض ومناقشة اسماء المدارس التي تم ترشيحها ضمن مشروع بوابة التعليم.

تجدر الإشارة ان مشروع بوابة التعليم مدته خمس سنوات ويستهدف خلال العامين القادمين مايقارب 61 مدرسة في كل من مديريتي تبن و حبيل جبر بينما بقية المديريات سيتم التدخل فيها ضمن مشاريع اخرى في المنظمة.
يشمل تدريب المعلمين ومجالس الآباء والأمهات بالإضافة الى انواع مختلفة من التدريب كالكفايات والدعم النفسي وايضاً تفعيل الانشطة الصفية واللاصفية...كما سيشمل البرنامج تدريب كوادر مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في مجال الإدارة والتخطيط.

.
حضر اللقاءات الاستاذ مجيب عجيم مدير مكتب المدير العام.