آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:26م

أخبار عدن


في يومها العاشر من الحملة .. مدير عام المنصورة يشيد بدور الأجهزة الأمنية المساندة لتنفيذ أعمال إزالة العشوائيات بالمديرية

الأحد - 12 يوليه 2020 - 07:13 م بتوقيت عدن

في يومها العاشر من الحملة .. مدير عام المنصورة يشيد بدور الأجهزة الأمنية المساندة لتنفيذ أعمال إزالة العشوائيات بالمديرية

عدن ( عدن الغد) خاص :

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، محمد عمر البري ، بالدور المتميز لمختلف الأجهزة الأمنية على مساندتها في تنفيذ أعمال حملة إزالة العشوائيات والعوائق في المديرية .


جاء ذلك ، خلال تنفيذ السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، في يومها العاشر ، من أعمال الحملة الأمنية الواسعة لإزالة الأكشاك والبسطات العشوائية واللوحات الإعلانية والمظلات الغير مرخصة ورفع هياكل السيارات في عدد من مناطق المديرية ، والتي واصلت أعمالها ، اليوم " الأحد " ، لليوم الرابع على التوالي ، في المنطقة الصناعية بالدرين ، بحضور مدير شرطة الدرين ، العقيد / محمد قائد عقيبه ، وقائد طوارئ كتيبة الإحتياط الثانية بقوات الحزام الأمني - قطاع المنصورة - الملازم / عبدالصمد فرج العمري ، ونائبه العريف / طه حسين العمري .


وأشار مدير عام المنصورة ، محمد البري ، إلى أن تنفيذ هذه الحملة ، تأتي بعد أن شرع عدد من المواطنين في البناء العشوائي المخالف للمخططات العمرانية ، وإقامة بعض المظاهر المشوهة بطرق غير قانونية مستغلين الأوضاع الإستثنائية التي تمر بها البلاد .


وأكد البري ، بأن حملة إزالة العشوائيات ستستمر في أعمالها حتى الإنتهاء من مهمتها بعيداً عن الإنتقائية والمحسوبية ، لافتاً إلى أن الحملة ستسري على جميع المخالفين دون إستثناء ، للحفاظ على المنظر الجمالي والمظهر الحضاري التي تتميز بها مديرية المنصورة .


وقد لقيت الحملة إستحساناً من قبل الموطنين ، مؤكدين وقوفهم إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمديرية لمحاربة هذه الظاهرة التي تشوه المنظر العام لمديرية المنصورة .

 

من محمد القادري