آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:15م

رياضة


بذكرى أربعينية الشهيد نبيل القعيطي.. المنتدى الشبابي المستقل يقيم مباراة بين دارسعد والشيخ عثمان

الأحد - 12 يوليه 2020 - 01:18 ص بتوقيت عدن

بذكرى أربعينية الشهيد نبيل القعيطي.. المنتدى الشبابي المستقل يقيم مباراة بين دارسعد والشيخ عثمان

عدن(عدن الغد)خاص:

بمناسبة ذكرى أربعينية الشهيد المصور العالمي "نبيل القعيطي"، أقام "المنتدى الشبابي المستقل" مباراة ودية على كاس بين فريقي الشيخ عثمان والذي يمثله فريق الكابتن نصر الشيطان و ودارسعد الذي يمثله فريق الكابتن جمال بيكام وذلك عصر اليوم السبت، في مديرية الشيخ عثمان بحضور شقيق الشهيد، الأخ مروان القعيطي والكابتن شريف صالح مدرب فريق التلال للناشئين وأعضاء من الإدارة الرياضية للمنتدى الشبابي المستقل..

وبحضور جماهيري لكلا الفريقين شهدت المباراة حماساً عالياً بين أوساط الجماهير التي كانت حاضرة في ملعب المباراة، والتي وصفت بالساخنة" بين فريقي نصر الشيخ والانجاز حيث بدأت المباراة الساعة 4 ونص في هتاف الجماهير ونشاط اللاعبين أستمرت بوتيرة عالية من التنافس بينهما، كما قدم الفريقين مستوى رائع ومتميز.


كما يسرد أحد جماهير فريق الشيطان أن يعدان من الفرق التي لها باع كبير في تقديم مباريات عديدة عند أغلب الدواري الحاصلة في مديرية الشيخ عثمان ودارس سعد وأن هناك لللاعبي الفريقين بصمات رياضية لا تمحى من ذاكرة الفرق الرياضية في مديريتي دار سعد والشيخ عثمان..


حيث أنها أستمرت المباراة بين مدٍ وجزر وأحرزا الفريقان تعادل إيجابي، هدف مقابل هدف إلى أن أطلقت صفارة الحكم عند إنتهاء الوقت، وأحتكما الفريقان لضربات الترجيح فيما أبتسم الحظ لفريق نصر الشيطان وأنتهت المباراة بفوز فريق نصر الشيطان بالتغلب على نظيره بنتيجة أربعة مقابل ثلاثة أهداف بركلات الترجيح..


وكرم المنتدى الشبابي المستقل بصفته الراعي للمبارة الودية التي أقيمت للفريقان بمناسبة ذكرئ أربعينية الشهيد نبيل القعيطي وبحضور شرف لشقيقه الأخ مروان القعيطي وذلك تكريماً لما قدمه الشهيد المصور العالمي نبيل القعيطي ولكي لا يمحى من ذاكرة الاجيال.