آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-02:10ص

وفيات


وكيل وزارة الشباب والرياضة يقوم بزيارة الكابتن منير الدين حمود وتقديم له واجب العزاء في وفاة شقيقه

الجمعة - 10 يوليه 2020 - 11:40 م بتوقيت عدن

وكيل وزارة الشباب والرياضة يقوم بزيارة  الكابتن منير الدين حمود وتقديم له واجب العزاء في وفاة شقيقه

عدن(عدن الغد ) خاص :

قام وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عزام خليفة مساء اليوم بتقديم واجب العزاء والمواساة للكابتن منيرالدين حمود مدير المدينة الرياضية بالشيخ عثمان بعدن، وتقديم له واجب العزاء في وفاة شقيقه فهمي حمود احمد.

جاء ذلك خلال زيارة وكيل الوزارة إلى منزل الكابتن منيرالدين في مدينة إنما السكنية، قدم فيها تعازيه له واخوانه وكل افراد أسرته الكريمة في وفاة شقيقهم فهمي حمود الذي انتقل الى جوار ربه مؤخراً بعد حياة حافلة بالجهد والعطاء في خدمة المجتمع والوطن،

 وقد عبر الدكتور عزام خليفه عن حزنه العميق تجاه رحيل الفقيد فهمي حمود سائلاً الله عز وجل أن يتقبله بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

من جانيه عبر الكابتن منير الدين حمود عن سعادته الكبيرة بزيارة الدكتور عزام خليفة ومرافقيه شاكرا لهم الزيارة الطيبة واشاد بموقفهم الإنساني من خلال تقديم واجب العزاء وهذا ليس بغريب على شخصية بمقام الدكتور عزام الهامة والقامة الرياضية الكبيرة التي يعتز بها الوسط الرياضي والوطن.

رافق وكيل وزارة الشباب والرياضة الأخوين الكابتن قيصر علمي رئيس لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العام لكرة السلة وعبدالكريم اسماعيل نائب رئيس نادي التلال الرياضي الأسبق.