آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:57ص

أخبار المحافظات


في إطار سعيها لوقف الحرب.. العضو المؤسس " لجنوبيات من أجل السلام " تواصل لقاءاتها بالمسؤولين وقادة الأحزاب السياسية في أبين

الجمعة - 10 يوليه 2020 - 11:02 م بتوقيت عدن

في إطار سعيها لوقف الحرب.. العضو المؤسس " لجنوبيات من أجل السلام " تواصل لقاءاتها بالمسؤولين وقادة الأحزاب السياسية في أبين

أبينعدن الغد)نظير كندح

تواصلاً لبرنامج لقاءاتها بالمسؤولين والأحزاب السياسية والفعاليات المجتمعية بمحافظة أبين .. إلتقت العضو المؤسس " لجنوبيات من أجل السلام " د/ بشرى السعدي - والفريق المرافق لها - عدد من المسؤولين في المحافظة ..


وتمحور اللقاء حول الرسالة السامية التي يسعون لتحقيقها على أرض الواقع وهي مناصرة نداء الأمين العام للأمم المتحدة ومبادرة مبعوثه الأممي الخاص باليمن لوقف إطلاق النار والحرب الدائرة في أبين والعمل بإتجاه مواجهة جائحة كورونا المستجد ..


وأكد المسؤولين وقادة الأحزاب السياسية والفعاليات المجتمعية بالمحافظة - الذين إلتقت بهم " السعدي " - أن الحرب لا يمكن أن تحقق إلا النتائج التدميرية للمجتمع وتزيد من حالة الفرقة والإختلاف وأن نداء الأمين العام للأمم المتحدة ومبادرة مبعوثه الأممي الخاص باليمن لابد أن يأخذ بها العقلاء من الطرفين بإتجاه وقف إطلاق النار في هذه المحافظة التي عانت ويلات الحروب والأزمات وما زالت تدفع فاتورة الحرب من أبنائها منذ العام 2011م وحتى اليوم ..


وحول دور الجهات الرسمية والأحزاب السياسية والفعاليات المجتمعية في دعم وتشجيع المرأة وتوسيع دورها في المجتمع أكد الجميع أن المرأة في محافظة أبين تحظى برعاية كل الجهات لما تمثله المرأة من عنصر هام في بناء المجتمع ..


الجدير بالذكر أن " جنوبيات من أجل السلام " هي عضو في مجموعة الـ( 9 ) المدعومة من قبل هيئة الأمم المتحدة للمرأة ..