آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

أخبار وتقارير


مبارك: تبريرات الانتقالي بخصوص صرف المرتبات واهية ومعيبة

الجمعة - 10 يوليه 2020 - 10:43 م بتوقيت عدن

مبارك: تبريرات الانتقالي بخصوص صرف المرتبات واهية ومعيبة

عدن (عدن الغد) خاص:

قال الصحفي البارز فضل مبارك أن تبريرات قيادات بالمجلس الانتقالي بخصوص صرف المرتبات كانت واهية ومعيبة في حقها كقيادات مجربة.

وكتب مبارك منشور على صفحته بموقع "فيسبوك" قال فيه: لو ان قيادة المجلس الانتقالي التقطت الفرصة الذهبية التي جاءتها مجانا وعلى طبق من ذهب، وسارعت الى اقتناص الفرصة بالمبادرة لصرف رواتب العسكريين والامنيين المعتصمين منذ ايام امام مقر التحالف.. لكان المجلس بذلك قد حقق ضربة معلم ضد الحكومة التي يتهمها بالفساد وعمل على اخراجها من عدن ويمنع عودتها.

وأردف قائلا: واضاف الى رصيده فوائد عدة باحتواء وكسب تاييد الاف من الضباط والجنود والقيادات العسكرية والامنية ، وما اسهل هذه المهمة التي كان بمقدوره ان ينفذها، لاسيما وانه حاليا من يستلم ايرادات المرافق السيادية وغيرها.. لكن قياداته كعادتها تعمل على تضييع الفرص واحدة تلو اخرى والسحب من رصيد المجلس.

وأضاف: اما التبريرات التي اوردتها قيادات المجلس (احمد بن بريك ود. عبدالسلام حميد) فانها مبررات واهية من المعيب ان تصدر عن قيادات مجربة.. حيث اتضح الامر ان قيادات المجلس لاتجيد اللعب سياسيا او ان تفكيرها وابداعها قد شُل او منعت.. وما صار عليها الا ان تتلقى.