آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار وتقارير


عميد الأسرى المرقشي من داخل مخيمات معتصمي الجيش والأمن يعلن موقفة الشجاع.

الخميس - 09 يوليه 2020 - 11:17 م بتوقيت عدن

عميد الأسرى المرقشي من داخل مخيمات معتصمي الجيش والأمن يعلن موقفة الشجاع.

عدن ( عدن الغد ) علي مقراط

أعلن عميد الأسرى الجنوبيين المناضل احمد العبادي المرقشي موقفة التضامني الشجاع مع إخوانه المعتصمين من ضباط وصف وجنود الجيش والأمن وأسر الشهداء والجرحى المطالبين بصرف مرتباتهم المتوقفة للشهر الخامس على التوالي.

وقال المناضل احمد العبادي المرقشي وهو الرئيس الفخري لهيئة الوفاق الجنوبي من داخل مخيمات الاعتصام التي زارها ثلاث مرات متتالية أمام مقر قيادة التحالف العربي بمدينة الشعب بالعاصمة عدن أنني أقف مع هولأء القادة المناضلين الشجعان من المحاربين القدامى وضباط وصف ضباط وجنود الجيش والأمن وأسر الشهداء والجرحى الذين افنوا حياتهم في ميادين الشرف والبطوله ويجدون أنفسهم اليوم بدون معاشات التي تعتبر المصدر الوحيد لمعيشتهم وأسرهم وأطفالهم.

وطالب المرقشي قيادة التحالف العربي وحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي إلى سرعة التجاوب مع قادتنا واباؤنا وأخواتنا واولادنا العسكريين بصرف رواتبهم دون مساومة اوتسويف اوتسييس معبرأ ذلك وصمة عار سيعلن التاريخ من تسبب اليوم بتجويع أشرف ونبيل رجالات الجنوب.

مختتمأ سنبقى معهم حتى انتزاع حقوقهم المشروعة التي كفلها القانون والدستور ولن نتفرج عليهم وعلى كل الحقوقيين والإعلاميين والسياسيين الوقوف مع اخونهم ونصرتهم والله المستعان