آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:51ص

أخبار المحافظات


مؤسسة وطن تسير قافلة غذائية إلى جبهة قانية

الخميس - 09 يوليه 2020 - 10:59 م بتوقيت عدن

مؤسسة وطن تسير قافلة غذائية إلى جبهة قانية

البيضاء (عدن الغد) خاص :

سيرت مؤسسة وطن التنموية أمس الأربعاء ٢٠٢٠/٧/٨م قافلة غذائية لابطال الجيش الوطني في جبهة قانية تحتوي على العديد من الوجبات الغذائية  .

 

 الشيخ محمد عبدالله الحميقاني  ممثل مؤسسة وطن التنموية لجبهات البيضاء قال في تصريح له ان القافلة تحتوي على 4800 وجبة غذائية للمقاتلين والمرابطين من أبناء الجيش الوطني والمقاومة في جبهه_قانيه_الوهبيه ، وان هذه القافلة وغيرها  تعبر عن الجهود والدعم والالتفاف الشعبي خلف الجيش الوطني والمقاومة الذين يخوضون معارك الدفاع عن الوطن والكرامة بجبهة قانية ضد المليشيات الحوثية المدعومة من إيران ، وأن الجميع يقف صفا واحدا خلف قوات الجيش الوطني والمقاومة دعماً واسناداً لهم.

 

ودعا الحميقاني الجميع للمساهمة في دعم المقاتلين ، لأن المعركة تهم كل اليمنيين لاسترداد دولتهم من المليشيات الانقلابية المدعومة ايرانيا.

 

وكان في استقبال القافلة عدد من قيادات الجيش الوطني ومشائخ المنطقة في الجبهة وعدد من الضباط وأفراد الجبهة الذين أعربوا فيها عن شكرهم لمؤسسة وطن التنموية والمشرفين على القافلة .

 

الجدير بالذكر أن مؤسسة وطن تأسست في مارس الماضي، للعمل لتعزيز حالة الاصطفاف الشعبي مع الجيش الوطني والسلطة الشرعية والتحالف العربي بما يعمل على تسريع حسم معركة استعادة الدولة والقضاء على المليشيات الحوثية.

*من /   بدرمقيبلي