آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:05ص

شكاوى الناس


ناشطات ومتطوعات من زنجبار يناشدن اهل الخير

الخميس - 09 يوليه 2020 - 09:27 م بتوقيت عدن

ناشطات ومتطوعات من زنجبار يناشدن اهل الخير

زنجبار(عدن الغد)خاص:

اطلق عدد من الناشطات والمتطوعات من بنات زنجبار مناشدة للايادي البيضاء من اهل الخير ورجال المال والاعمال والمسؤولين في السلطة المحلية بمحافظة ابين ومركز الملك سلمان للاعمال الاغاثية والانسانية والمنظمات الانسانية والمؤسسات والجمعيات الخيرية

وكل من يحب الاجر بالتدخل ومد يد العون والمساعدة لعددا من الحالات المرضية الحرجة والصعبة من ابناء زنجبار والتي تحتاج إجراء عمليات عاجلة لها كونها لاتحتمل التاخير.


واوضحن المتطوعات في مناشدتهن بان الحالات التي تحتاج لعمليات عاجلة عددها 15 حالة مابين قسطرة وتركيب دعامات وتغيير صمامات للقلب، وعمليات استئصال غدد واورام في الاثنئ عشر ( اطفال - وكبار).
و80 حالة اخرى تحتاج للعلاج وتوفير ادوية شهرية مثل مرضى القلب - والسكر- والضغط وتكسرات الدم وتشنجات (اطفال وكبار) من ذوي الاسرة الفقيرة والدخل المحدود.


وجاء في مناشدة بنات زنجبار المتطوعات بانه وعند نزولهن الميداني الطوعي تحت شعار مساعي الخير لرصد المرضى وجدوا ان هناك حالات مرضية صعبة للغاية وتحتاج لعمليات مستعجلة ولايملك اصحابها القدرة لتكاليف العملية كونهم من الاسر الفقيرة والمحتاجة متمنيين ان يتم ايصال مناشدتهن لجميع اهل الخير و الجهات الخيرية لعل الله ان ييسر لهم من يمد يد المساعدة لهذه الحالات والدال على الخير كفاعله.


وعلى كل من يجد لديه الاستطاعة لفعل الخير ويريد مد يد العون لهذه الحالات التواصل بنا
لإطلاعه على كافة الملفات والفحوصات والتقارير للحالات المرضية وسوف ندله على عناوينهم وارقام تلفوناتهم للتواصل معهم مباشرة.

بنات زنجبار
مساعي الخير


*من محمد عبيد