آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

مجتمع مدني


تنفيذ حملة توزيع الكمامات القماشية المجانية للمواطنين بسيئون

الخميس - 09 يوليه 2020 - 03:12 م بتوقيت عدن

تنفيذ حملة توزيع الكمامات القماشية المجانية للمواطنين بسيئون

سيئون (عدن الغد) خاص:

نفذ مبادرة حضارم لمكافحة كورونا وبالتعاون مع مبادرة أنت وطن حملة توزيع الكمامات القماشية المجانية للمواطنين بسيئون ، بالشراكة مع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت والصحراء ومدير عام مديرية سيئون.

 

وفي التدشين أشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي بحضور مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري بمبادرة حضارم لمكافحة كورونا ومبادرة أنت وطن ، مثمنا تفاعل أبناء حضرموت في الداخل والخارج وعطاءهم اللامحدود لخدمة مجتمعهم ، مؤكدا دعم ومساندة السلطة المحلية لمثل هذه المبادرات الطيبة.

 

وتهدف الحملة الى نشر الوعي بين أوساط المجتمعات المحلية بضرورة الاحتراز والوقاية من الإصابة بمرض كورونا من خلال توزيع أكثر من 8 آلاف كمامة أنتجتها أكثر من 130 امرأة بمحافظة حضرموت في منازلهن بإشراف مدربات محترفات ، حيث تسهم الكمامة القماشية بشكل كبير جدا في الحد من انتشار الفيروسات ، كما أنها قابلة للغسل والكي واللبس مرات عديدة .

 

حضر التدشين مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء الدكتور عبدالله باجهام ومدير شرطة السير بوادي حضرموت العقيد فائز العامري وعدد من المسؤولين والمختصين.