آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

رياضة


لاعب وموهبة: عبدالرحمن المنصوري.. على طريق الكبار

الخميس - 09 يوليه 2020 - 11:34 ص بتوقيت عدن

لاعب وموهبة: عبدالرحمن المنصوري.. على طريق الكبار

مكيراس ((عدن الغد)) خاص:

 

 

مكيراس قاسم المسبحي

 

إن مسؤولية حراسة المرمى هي مسؤولية كبيرة وتعتبر مهارة فريدة. يمكن أن يؤدي الأداء الركيك لحارس المرمى إلى خسارة المرمى، بينما يمكن لأداء الجيد أن يؤمن الفوز. حارس المرمى هو المفصل الأساسي على خط المرمى أكثر من أي لاعب أخر، المنصوري صاحب الأداء الجيد أستطاع أن يؤمن الفوز في أغلب المباريات التي خاضها مع فريقه.

 

ويعتبر عبدالرحمن احمد المنصوري من أبرز حراس المرمى الواعدين في كرة القدم بمنطقة مكيراس ، حيث استطاع الحصول على جائزة أفضل حارس مرمى في دوري المحبة رغم صغر سنه.عبدالرحمن كبير في عطائه صاحب الابتسامة الجميلة في داخل الملعب وخارجه يحبه الجميع ذو أخلاق عاليه يتميز بالروح القتالية في حراسة المرمى .

 

 اللاعب عبدالرحمن المنصوري حارس مرمى نادي الصقر الرياضي من مواليد 2002 حارس مرمى مميز وصاعد ومستوى رائع ،حارس مرمى صاحب شخصية كبيرة . خلوق ، طموح ويمتلك قدرات عالية رغم صغر سنه ، مؤهلاته تجعل منه حارس كبير بمستوى عالي ، وحارس المرمى المتألق عبدالرحمن المنصوري من عائلة رياضية بامتياز ، فهو ابن النجم احمد محسن لاعب سابق، الذي اجتهد وخدم فريق الصقر طويلاً ، كلاعب سابق كان لاعب خط هجوم ممتاز ، ومسير عدة سنوات ولم يتوانى ابداً في تقديم ما لديه من خبرات تدريبة لفريق الصقر .

 الحارس عبدالرحمن مهارة وتصدي لأي لاعب هجوم من الخصم مهما كانت قوته وسرعتة ، وجوده في الفريق يضيف قوة للفريق ، قادر على حماية مرماه من الأهداف. والحارس المنصوري ظهر بشكل خطف الأنظار لكل عشاق كرة القدم ، موهبة ،أشاد بها الجميع . ولفت الأنظار اكثر وبشدة بدوري المحبة، حارس مرمى كبير ولدية مهارات رائعة وسرعة عالية.