آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:07م

أخبار المحافظات


مدير مديرية المخاء "عبدالرحيم الفتيح" يتعرض لحادث مروري مثير للشك في مدخل المديرية (تفاصيل)

الخميس - 09 يوليه 2020 - 12:01 ص بتوقيت عدن

مدير مديرية المخاء "عبدالرحيم الفتيح" يتعرض لحادث مروري مثير للشك في مدخل المديرية (تفاصيل)

المخا (عدن الغد) خاص:

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ، أنباء عن تعرض الأستاذ "عبدالرحيم الفتيح" مدير مديرية المخاء التابعة لمحافظة تعز ، ظهر اليوم الأربعاء ، لحادث مروري خطير ، استهدف السيارة التي يستقلها بشكل مثير للريبة ، اثناء قيامه بمهة عمل ميداني في مدخل المديرية .

مصادر مطلعة أفادت بأن شاحنة نقل ثقيل كانت تسير بسرعة جنونية ، وبشكل مفاجئ انحرفت عن مسارها وارتطمت بشكل مباشر بسيارة الفتيح (صالون مدرع) التي كان على متنها مدير مديرية المخاء عبدالرحيم الفتيح ومرافقيه .

مشيرة إلى أن الفتيح نجاء بأعجوبة من الموت الحتمي فيما تعرضت سيارته للأضرار بليغة ، في حادثة غريبة ومثيرة للشك والريبة .. و أوضحت المصادر أن هذه الحادثة جاءت عقب مشكلة أمنية تعامل معها الفتيح في وقت سابق من صباح اليوم الاربعاء.

ورجحت المصادر التي فضلت عدم البوح عن أسمائها ، أن تكون الحادثة المرورية التي تعرض لها مدير مديرية المخاء رئيس المجلس بالمديرية "عبدالرحيم الفتيح" مدبرة ومدفوعة باجندات مشبوهة او من جهات لم تسميها .

هذا وتجدر الإشارة إلى أن الأستاذ عبدالرحيم الفتيح مدير مديرية المخاء ، كان قد تعرض لأكثر من حادثة مثيرة للتسأؤلات وعلامات الاستفهام ، كان اخرها تعرضه للتسمم من جهات مجهولة ، قضى فيها أيام في العناية المركزة بالمستشفى كادت ان تودي بحياته .