آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار عدن


في يومهم الرابع .. ضباط وجنود الجيش والأمن يجددون العزم على استمرار اعتصامهم حتى انتزاع حقوقهم المشروعة

الأربعاء - 08 يوليه 2020 - 09:32 م بتوقيت عدن

في يومهم الرابع .. ضباط وجنود الجيش والأمن يجددون العزم على استمرار اعتصامهم حتى انتزاع حقوقهم المشروعة

عدن ( عدن الغد) خاص :

جدد ضباط وصف ضباط وجنود الجيش والأمن وأسر الشهداء والجرحى عزمهم واصرارهم على استمرار اعتصامهم المفتوح أمام مقر قيادة التحالف العربي بمدينة الشعب بالعاصمة عدن والذي وصل يومه الرابع على التوالي.

وفي الاعتصام الذي تم اليوم نصب خيام جديدة للنساء العسكريات وأمهات الشهداء.

وأكدت قيادة الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن بأن منتسبي القوات المسلحة والأمن لن يبارحون مخيمات الاعتصام إلا بعد تجاوب قيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والاستجابة لمطالبهم المشروعة وفي الأولوية صرف مرتباتهم لقمة عيش أسرهم وأطفالهم المتوقفة للشهر الخامس على التوالي موضحين إلى الأوضاع المأساوية التي يمرون بها جراء قطع معيشتهم بالراتب.

وقالوا : لم نتوقع ان يصل الحال بمن اجترحوا المآثر البطولية المجيدة في الذود عن تراب وطنهم ومنهم من كبار قادة وضباط الجيش الجنوبي المؤسسين أن يصل بهم الحال إلى هذا المشهد والوضع المؤلم أن يتسولون معاشاتهم والذي يفترض أن تصرف في وقتها المحدد دون مماطلة أو تسويق.

وقال رئيس هيئة الجيش والأمن اللواء صالح زنقل : على قيادة التحالف العربي أن تتحمل مسؤوليتها وتتجاوب مع هولأء المعتصمين الشرفاء ويستجيبون لمطالبهم التي تضمنتها المذكرة التي سلمت لهم يوم تدشين الاعتصام صباح يوم الأحد ال5 من يوليو الجاري ولازلنا منتظرين حسم هذا الأمر المهم ولازلنا متفائلين ومؤمنين بالله بانفراج هذه الأزمة والله ولي التوفيق .


من / علي مقراط