آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-11:53م

أخبار عدن


العقربي يقدم مولد كهربائي لكلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية (نظام التعليم عن بعد) التابعة لجامعة عدن

الأربعاء - 08 يوليه 2020 - 08:23 م بتوقيت عدن

العقربي يقدم مولد كهربائي لكلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية (نظام التعليم عن بعد) التابعة لجامعة عدن

عدن (عدن الغد) خاص:

قدم الشيخ القبلي البارز / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن مولد كهربائي بقوة "15" كيلو لكلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية (نظام التعليم عن بعد) التابعة لجامعة عدن وذلك في إطار جهوده وأعماله الخيرية والإنسانية ودعمه واهتمامه بالتعليم الجامعي .

وقال مصدر بمكتب الشيخ / مهدي العقربي بأنه قد جرى يوم أمس تسليم المولد الكهربائي (cat) الذي تكفل الشيخ / مهدي بتوفيره إلى عمادة الكلية من قبل مندوبين عن المكتب وبحضور عدد من منتسبي الجامعة .

وأوضح المصدر بأن الشيخ / مهدي العقربي وتلبية لمناشدة منتسبي الكلية له بمساعدتهم بتوفير مولد كهربائي للتخفيف من معاناتهم جراء موجة الحر الشديدة التي تجتاح العاصمة عدن ، قام بشراء المولد ووجه بتسليمه على الفور لعمادة الكلية .

وأكد المصدر حرص واهتمام الشيخ / مهدي العقربي بكل ما من شأنه بأن يسهم في دعم وتشجيع التعليم الجامعي والتخفيف من معاناة منتسبيه خصوصا في مثل هذه الظروف التي تمر بها البلاد .

ويأتي دعم الشيخ / مهدي العقربي لقطاع التعليم الجامعي ضمن جملة من الاهتمامات والأعمال الانسانية التي قام بها لدعم القطاعات الأخرى مثل الصحة والنظافة والشباب والرياضة والطرق والكهرباء وغيرها من القطاعات التي أولاها اهتمامه وقدم الدعم اللازم لها من حر ماله وبحسب الإمكانيات المتاحة .