آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:11م

أخبار عدن


قائد قوات حماية المنشآت يزور مستشفى الجمهورية بعدن

الأربعاء - 08 يوليه 2020 - 07:17 م بتوقيت عدن

قائد قوات حماية المنشآت يزور مستشفى الجمهورية بعدن

عدن (عدن الغد) خاص:

قام العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حماية المنشآت الحكومية بزيارة تفقدية اليوم الأربعاء إلى مستشفى الجمهورية التعليمي بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التقى العميد أحمد بن عفيف بمدير عام هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي الدكتور أحمد سالم الجرباء الذي رحب بقائد قوات حماية المنشآت الحكومية.

وعقد الجانبان لقاء جرى خلاله مناقشة الوضع الأمني والصحي في المستشفى وتنسيق الجهود المشتركة لتعزيز الأمن وحماية الطاقم الطبي والمرضى.

واطلع العميد أحمد بن عفيف على مستجدات الأوضاع في هيئة مستشفى الجمهورية وخصوصا بمركز الحجر الصحي للمصابين بفيروس كورونا.

وأشاد بن عفيف بجهود ادارة وطاقم مستشفى الجمهورية التعليمي، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.

وأكد أن قوات حماية المنشآت الحكومية وبإشراف من قيادة التحالف العربي ممثلا بدولتي السعودية والإمارات ستبذل كل ما في وسعها لتعزيز الأمن في المستشفى وتشديد الحماية للطاقم الطبي بالمحجر الصحي والذي تشرف عليه منظمة أطباء بلا حدود.

من جانبه أثنى الدكتور أحمد الجرباء على الدور الكبير الذي تقوم به قوات حماية المنشآت الحكومية في تأمين المرافق والمؤسسات وفي مقدمتها المرافق الطبية والمستشفيات.

وأشار إلى أن التنسيق الكبير بين هيئة مستشفى الجمهورية وقيادة قوات حماية المنشآت أثمر بتعزيز الأمن واستقرار الأوضاع في المستشفى.

وقال الدكتور الجرباء أن الجهاز الامني يعتبر السد المنيع لحماية المستشفى ويعد اول من يتعرض لأي امراض بسبب مواجهته ومخالطته للمصابين بشكل مستمر مشيدا بأفراد قوة حماية المستشفى التابعة لقوات حماية المنشآت الحكومية.