آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:31ص

أخبار المحافظات


إدارة البحث الجنائي بمديرية خنفر تستعيد جهاز فحص الدم cbc بعد سرقته من مستشفى الرازي بجعار

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 11:39 م بتوقيت عدن

إدارة البحث الجنائي بمديرية خنفر تستعيد جهاز فحص الدم cbc بعد سرقته من مستشفى الرازي بجعار

ابين(عدن الغد) خاص:

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية خنفر اليوم الاثنين من إستعادة جهاز فحص الدم cbc والذي تمت سرقته من مستشفى الرازي بجعار الخميس الماضي .

وبعد ان شكلت فرق للبحث والتحريات من قبل إدارة البحث الجنائي بخنفر بقيادة مديرها الرائد حسين علي المسعودي حيث تم التوصل إلى السارق والقبض عليه والتحقيق معه وإستعادة الجهاز .

وقال الرائد حسين المسعودي في تصريح لوسائل الإعلام ان إدارته بدأت التحقيقات مع عمال قسم المختبر بعد ملاحظته ان باب القسم لم يكن مكسورا .
مشيرا إلى أنه قام بإستدعاء من بحوزتهم مفاتيح قسم المختبر واوضح بان التحقيقات الأولية اظهرت ان المفتاح يتسلمه أكثر من مناوب .

واضاف الرائد حسين لكن تحرياتنا أشارت إلى الاشتباه في شخصين ترددا على المستشفى مؤكدا على ان الأمن داهمهما ليلا والقي القبض عليهما .
واستطرد قائلا بعد التحقيقات معهما اعترف احد المتهمين قيامه بسرقة الجهاز ودلنا على الموقع الذي يخبي فيه الجهاز وقمنا بإستعادته وسلمناه إلى إدارة المستشفى رسميا وبحضور محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين الذي كان يتابع سير التحقيقات والتحريات اولا بأول منذ سرقة الجهاز وحتى تمت إستعادته ونشكر المحافظ على حرصه على الحفاظ على الممتلاكات العامة .

واختتم تصريحه بالقول لازلنا متحفظين على المتهمين والتحقيقات ماتزال جارية لمعرفة ما إذا كان هناك بقية من الاشخاص المتورطين في عملية السرقة وعبر عن شكره وتقديره للتدخل السريع بالمديريه وقائده عبدالرحمن الشنيني الذين ساعدونا في المجهود الذي بذلناه للوصول إلى السارق .