آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار المحافظات


مدير عام زنجبار يلتقي بجرهوم والحاكم مندوبي منظمة ادرا ADRA

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 10:57 م بتوقيت عدن

مدير عام زنجبار يلتقي بجرهوم والحاكم مندوبي منظمة ادرا ADRA

زنجبار(عدن الغد)خاص:

التقى المهندس سالم عكف عوض مبارك مدير عام مديرية زنجبار بمحافظة ابين صباح اليوم في مكتبه بالاستاذ عمار جرهوم والاستاذة نسرين الحاكم المسؤولين الميدانين لمنظمة ادرا ADRA.


وخلال اللقاء تم مناقشة دعم منظمة ادرا للنازحين في مديرية زنجبار والذي ياتي ضمن مشروع المساعدات الغذائية الطارئة للنازحين ( EALAAF) التي تنفذه منظمة ادرا في محافظات لحج ابين الضالع.


وخلال النقاش تطرق المهندس سالم عكف الى نازحي منطقة الشيخ سالم وماجاورها والذين نزحوا قسرا من مناطقهم الى زنجبار للنجاة بأنفسهم من المعارك المسلحة الدائرة في مناطقهم تاركين مساكنهم واعمالهم ومصادر دخلهم و كل مايملكون خلفهم.


وقال مدير عام زنجبار بانه يجب ان تعطى الاولوية من مشروع المساعدات هذا لنازحي الشيخ سالم وماجاورها للتخفيف من معاناتهم والصعوبات والمشكلات التي تواجههم في اماكن نزوحهم ولاسيما في ظل هذه الظروف المعيشية القاسية والاوضاع والامنية الحرجة.


وابدى عكف استعداد السلطة المحلية بمديرية زنجبار للتعاون مع منظمة ادرا وتقديم كافة التسهيلات لهم من اجل تنفيذ مشروعهم الخاص بالمساعدات الغذائية للنازحين في زنجبار، مثمنا لمنظمة ادرا اعمالها الانسانية وتدخلاتها الاغاثية في المديرية.

 

*من محمد عبيد