آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:02م

أخبار عدن


العقربي يرفد مجمع البريقة الصحي بمستلزمات وأجهزة طبية وأدوية ويتكفل بصيانة الكهرباء والتكييف والمياه

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 07:19 م بتوقيت عدن

العقربي يرفد مجمع البريقة الصحي بمستلزمات وأجهزة طبية وأدوية ويتكفل بصيانة الكهرباء والتكييف والمياه

عدن (عدن الغد) خاص:

رفد الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن مجمع البريقة الصحي بمستلزمات وأجهزة طبية كما تكفل بأعمال صيانة شبكة التكييف والكهرباء والمياه في المجمع الذي يستفيد منه أهالي البريقة والفارسي وصلاح الدين وعمران وغيرها من المناطق .

وتأتي هذه الخطوة والعمل الإنساني من الشيخ / مهدي العقربي عقب مناشدة قدمتها إدارة مجمع البريقة الصحي ممثلة بالمدير العام للمجمع الدكتور توفيق عبدالله النجار طالب خلالها الشيخ العقربي مساعدتهم في توفير الاحتياجات اللازمة للمجمع حتى يتمكن من مزاولة عمله في خدمة ابناء المديرية .

وجرى اليوم الاثنين تسليم إدارة مجمع البريقة الصحي الأدوات والمستلزمات التي قدمها الشيخ / مهدي العقربي والتي تحتوي على أدوات ومستلزمات خاصة بأعمال صيانة المكيفات وشبكة الكهرباء والمياه وأجهزة ضغط وسماعات طبية وأدوية خاصة بمرضى القلب والسكري والضغط ومنظم السكري والكلسترول للعدد 50 حالة وأدوات قرطاسية ومكتبية .

وعبرت إدارة مجمع البريقة الصحي عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الإنسانية والعمل الخيري من قبل الشيخ / مهدي العقربي مؤكدة بأن هذه المستلزمات والأدوات سوف تمكنها من استئناف مزاولة نشاط المجمع الصحي وتقديم خدماته العلاجية للمرضى اللذين يتوافدون من مختلف مناطق المديرية .

وكان الشيخ / مهدي العقربي قد قدم في وقت سابق العديد من المستلزمات الصحية والوقائية للعديد من المراكز والمجمعات الصحية بالعاصمة عدن ولحج وذلك في إطار دعمه واهتمامه بالقطاع الصحي وتنفيذه لحملات الرش الضبابي لمكافحة البعوض الناقل للأمراض بالإضافة إلى حملات النظافة الشاملة ورفع مخلفات الأمطار والسيول ضمن مبادرة "لأجلك يا عدن" والتي شملت كافة مديريات عدن بالإضافة إلى مديريات ردفان بمحافظة لحج .