آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

شكاوى الناس


مساعد أول في الجيش يشكو انقطاع مرتبه منذُ 5 أعوام وينُاشد

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 11:19 ص بتوقيت عدن

مساعد أول في الجيش يشكو انقطاع مرتبه منذُ 5 أعوام وينُاشد

لودر (عدن الغد) خاص

شكا المساعد اول عبدالسلام محمد حسين العلواني وهو أحد أبناء مديرية لودر في محافظة ابين ل"عدن الغد" انقطاع مرتبه منذ 5 أعوام.

وقال المساعد اول التابع لوزارة الدفاع'عبدالسلام العلواني' والذي يعمل في "دائرة المساحة العسكرية" أنه وبسبب خطأ تم تسريحه إلى دائرة التقاعد ك"متوفي" من قبل قائد المنطقة العسكرية الرابعة آنذاك"ناصر مقولة"

واضاف في معرض شكواه"تابعت في دائرة الشؤون في العاصمة صنعاء  وأمر بعودتي إلى العمل ولكن بسبب اندلاع الحرب في العام2015 بسبب انقلاب الحوثيين المشؤوم وبناء على عدم استكمال الإجراءات ووقوفها عائقا أحال دون أن أعود إلى العمل".

وتابع قائلا" بعد أن تم نقل كل شيء إلى العاصمة عدن وبعد مضي سنتين على الانقلاب استكملت إجراءات المتابعة في عدن ابتداء من عمل بلاغ نشر من شؤون الافراد ومعمد من الأركان العامة بأمر عودته للعمل ولاكن الدائرة المالية ممثلة بمديرها"عبدالله عبدربه البشعي" رفضت هذا الأمر بحجة قولهم أنه متقاعد بينما هو لم يستلم اي مرتب من دائرة التقاعد".

ولفت إلى أنه ذهب إلى مدير دائرة التقاعد بالعاصمة المؤقتة عدن"محمد ناصر حسين المنصوري" باعتبار أن اسمه مدون في كشوفات المتقاعدين ليتلقى وعودا من الدائرة بصرف مرتبه المتوقف ولاكن مضى عامين ولم يستلم اي مرتب من دائرة التقاعد بالعاصمة المؤقتة عدن،لتقف الظروف عائقا بينه وبين مرتبه فالدائرة المالية لم تسلمه مرتبه ودائرة التقاعد هي أيضا الأخرى وعدا تلو الآخر دون شيء يذكر.

وناشد رئيس الجمهورية ونائبه،ووزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري ورئيس هيئة الأركان ومحافظ محافظة أبين وكل من يستطيع تقديم المساعدة له أن ينظروا في أمره كونه ضحية لإجراءات تعسفية حالت دون أن يستلم مرتبه على مدى 5 سنوات ولم يترك بابا الا وطرقه ولا وزارة الا وبات فيها وعلى أبوابها ملقى على الأرض ينتظر من ينظر في أمره ويلبي شأنه.