آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:25م

أخبار وتقارير


قيادة اللواء 103 مشاة : لايوجد خلاف باللواء وكل ماينشر غير صحيح

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 10:02 ص بتوقيت عدن

قيادة اللواء 103 مشاة : لايوجد خلاف باللواء وكل ماينشر غير صحيح

ابين ( عدن الغد ) خاص :

اكدت قيادة اللواء 103 مشاة حول الاخبار التي تنشر ويتداولها الجميع عبر وسائل التواصل الاجتماعي بان هناك خلاف بين قيادات اللواء 103 مشاة الذي كان يقوده العميد القملي حول تعيين اركان اللواء العقيد عبد القادر الجعري خلفا له.


وحصلت صحيفة "عدن الغد" على مصدر رسمي من قيادة اللواء المتواجدة فيه واكدت بان كل ماينشر عبر هذه الوسائل غير صحيح ولا اساس له من الصحة وانما هي افتراءات عدائية ينشرها المبلبلون عبر وسائل التواصل الاجتماعي.


واضافت قيادة اللواء 103 مشاة بانه لايوجد اي توتر باللواء ولا يوجد اي خلاف بين قياداته او من قبل القبائل او قوات من خارج اللواء كما ذكرت المنشورات مؤكدة عبر صحيفة "عدن الغد" الرسمية بان اللواء يمارس عمله بشكل طبيعي في كافة الوحدات العسكرية.


ونوهت قيادة اللوء الى جميع المواطنين في المنطقة والمؤسسة العسكرية بان لايستمعون او يلتفتون لهذه الترهات التي ينشرها المنحطون اخلاقيا لتشويه سمعة اللواء.


واوضحت قيادة اللواء بان لديها مكتب اعلامي وهو من سينشر كافة اخبار اللواء عبر المواقع والصحف الرسمية الاساسية موضحة بان كل ماينشر عبر منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وواتساب من قبل اشخاص فهو يمثل آرائهم الشخصية فقط.