آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:24م

أخبار المحافظات


مدير عام شرطة سقطرى يتفقد سير العمل في مركز الشامل حديبوه ويوجه بتنفيذ الخطة الأمنية

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 03:04 ص بتوقيت عدن

مدير عام شرطة سقطرى يتفقد سير العمل في مركز الشامل حديبوه ويوجه بتنفيذ الخطة الأمنية

سقطرى(عدن الغد)خاص:

تفقد مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى العميد أحمد سعد القدومي سير العمل مركز الشامل حديبوه ويوجه بتنشيط حركة الدوريات والتحريات في المربعات والحارات المجاورة لها للحفاظ على ممتلكات ومكتسبات المواطنين من أي اعتداء والجرائم .

وخلال اللقاء رحب العقيد محمد مرشد بالعميد أحمد سعد القدومي مدير عام شرطة المحافظة على زيارته الملموس للمركز لتلمس أهم المعاناة التي يواجهها المركز .

واستعرض اللقاء حول تنفيذ الخطة الأمنية وفقآ للمهام والاختصاصات بالنزول على المربعات والحارات المجاورة لها لمنع ارتكاب الجريمة قبل وقوعها ومتابعة مرتكبيها وذلك في تنشيط حركة الدوريات والتحريات في كل المربعات للحفاظ على ممتلكات ومكتسبات المواطنين.

وأكد العميد القدومي أن مركز الشامل حديبوه هو الدرع الأمني الحاضن الذي يعكس قابلية السهم للارتقاع من مستوى الليقظة الأمنية الذي يعزز من دوره في استقبال كافة البلاغات والقضايا الأمنية لاستثباب أمن واستقرار المحافظة.

ووجه العميد القدومي بتنشيط حركة الدوريات والتحريات في كافة الحارات والمربعات بالتنسيق مع عقال الحارات للحفاظ على ممتلكات ومكتسبات المواطنين وفقآ للخطة الامنيه المكلفة بتأمين المحافظة بالإضافة إلى استقبال كافة البلاغات والقضايا من المواطنين وتقيذها في السجل اليومي والعمل كروح الفريق الواحد للحفاظ على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة.

*من محمد قدومي