آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


مجمع الممدارة الصحي يتسلم مستلزمات طبية مقدمة من الشيخ مهدي العقربي

الإثنين - 06 يوليه 2020 - 12:49 ص بتوقيت عدن

مجمع الممدارة الصحي يتسلم مستلزمات طبية مقدمة من الشيخ مهدي العقربي

عدن (عدن الغد) خاص:

تسلمت إدارة مجمع الممدارة الصحي بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن ، صباح اليوم الأحد ، مستلزمات وأدوات طبية، مقدمة من الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد وذلك في إطار مساعيه وجهوده الإنسانية لدعم القطاع الصحي للوقاية من الأوبئة والحميات المنتشرة .

الدعم المقدم لمجمع الممدارة الصحي من الشيخ مهدي العقربي والذي سلمه مندوب من مكتب الشيخ العقربي تضمن (8) كراتين محلول مغذي و (4) كراتين كمامات طبية.

وسيسهم هذا الدعم في التخفيف من العبئ والاحتياجات التي يحتاجها المجمع، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى الزائرين المتوافدين من مختلف مناطق المدينة .

وحرص الشيخ / مهدي العقربي وفي إطار جهوده وأعمال الخيرية والإنسانية على دعم القطاع الصحي من خلال تقديمه للاحتياجات الضرورية التي تحتاجها بعض المراكز الصحية من توفير للأجهزة والمستلزمات الصحية والمعقمات وأنظمة الطاقة الشمسية ومولدات الكهرباء ومكيفات هواء للمجمعات الصحية في مديريات العاصمة عدن .

كما وسبق للشيخ مهدي العقربي أن تكفل بنفقات حملة (لأجلك ياعدن) للنظافة ولرش الضبابي والتي استهدفت كافة مناطق وأحياء مديريات العاصمة المؤقتة عدن ، تلتها حملة (لأجلك ياردفان )استهدفت مديريات ردفان بمحافظة لحج ، وذلك في إطار الأعمال الخيرية والإنسانية التي تكفل بتمويل تنفيذها على نفقته الخاصة .