آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-02:05ص

أخبار عدن


المنطقة الثانية لكهرباء عدن تنفذ حملة الفصل للربط المزدوج بدار سعد

الأحد - 05 يوليه 2020 - 09:45 م بتوقيت عدن

المنطقة الثانية لكهرباء عدن تنفذ حملة الفصل للربط المزدوج بدار سعد

عدن (عدن الغد ) شكيب راجح:

بتوجيهات قياده كهرباء عدن و بمشاركه القطاع الثامن لقوات الحزام وبالتنسيق مع السلطة المحلية لمديريه دار سعد  نفذت المنطقة الثانية لكهرباء عدن صباح اليوم الأحد حمله أزاله الربط المزدوج في مدينه دار سعد و باشراف مدير المنطقة المهندس توفيق هزاع.

و بحسب مصدر مشارك في الحملة فان تنفيذ الحملة يأتي وفق برنامج عمل وزمني اعد سلفا واشار المصدر الى الحملة تهدف الى أزاله الربط المزدوج والعشوائي و التي تسبب في تدمير ألشبكة واحتراق المحولات والفيوزات وتساقط الأسلاك وهو ما يتسبب بالمزيد من المعاناة للمواطنين و يساهم في ارتفاع العجز.

واشار المصدر الى ان الحملة بقياده المهندس توفيق هزاع مدير المنطقة و فرق التفتيش والإدارة القانونية  ومندوب البحث  وفريق الخطوط الهوائية في اداره التوزيع في المنطقة الثانية شاركوا بتنفيذ الحملة.

و اكد المصدر على تضافر الجهود في الحد من الربط المزدوج و العشوائي للتيار حفاظا على الشبكة وتقليص العجز المتنامي بسبب ما تتعرض له الشبكة من تدمير مطالب الجهات الأمنية وعقال الحارات و منظمات المجتمع المدني في الحفاظ على الشبكة من سرطان العشوائي التي يضرب الشبكة وبقوه و مسانده جهود كهرباء عدن بالحد من ذلك.