آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:01ص

أخبار وتقارير


مصدر مقرب من الشيخ الصريمة يكشف لـ(عدن الغد ) التطورات الأخيرة حول موقفه من مؤتمر الحوار الوطني

الأحد - 21 أبريل 2013 - 05:25 م بتوقيت عدن

مصدر مقرب من الشيخ الصريمة يكشف لـ(عدن الغد ) التطورات الأخيرة حول موقفه من مؤتمر الحوار الوطني

مسقط ((عدن الغد )) خاص:

كشف مصدر سياسي مقرب من الشيخ "احمد بن فريد الصريمة"  نتائج المشاورات والجهود السياسية حول موقفه من العودة للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني اليمني ونتائج ماقيل انه وفد من المؤتمر الوطني لشعب الجنوب الذي زار العاصمة العمانية مسقط قبل يومين .

 

وقال المصدر لـ"عدن الغد"  انه لم يطرأ إي تغيير حيال موقف الشيخ الصريمة من عودته للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني الذي يعقد اعماله في العاصمة اليمنية صنعاء مشيرا إلى ان الكرة باتت في ملعب رئاسة مجلس الحوار االوطني اليمني والدول الراعية للمبادرة الخليجية  بعد إصدار الشيخ "الصريمة" لشروطه التي قال انه مشاركته في الحوار الوطني مرهون بتنفيذها كاملة .

 

ونفى المصدر ان يكون هنالك وفد سياسي وصل إلى العاصمة العمانية مسقط للقاء الشيخ الصريمة موضحا ان من وصل هو الأخ " محمد علي الشدادي" وانه وصل قبل إصدار الشيخ الصريمة لنقاط الاشتراط وعاد بعدها إلى العاصمة اليمنية صنعاء دون ان يتم الاتفاق على شيء .

 

وأكد المصدر ان عودة الشيخ "الصريمة" ومشاركته في مؤتمر الحوار الوطني اليمني مرهونة بموافقة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني والدول الراعية للمبادرة الخليجية  هادي والحكومة اليمنية على تنفيذ النقاط التي وضعها الشيخ "الصريمة".

وقال المصدر ان الشيخ "الصريمة" وجه التحية لكل القيادات الجنوبية التي ايدته على موقفه الاخير مؤكدا انه حريص على شعب الجنوب وقضيته كل الحرص.