آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-05:03م

أخبار وتقارير


فريق القضية الجنوبية يمهل المؤتمر يوما واحدا لتقديم رؤيته بشأن القضية الجنوبية

الأحد - 21 أبريل 2013 - 04:31 م بتوقيت عدن

فريق القضية الجنوبية يمهل المؤتمر يوما واحدا لتقديم رؤيته بشأن القضية الجنوبية
أقر الاجتماع وبعد نقاشات مستفيضة منح المؤتمر الشعبي وبناء على طلب تقدم به ممثله في الفريق أحمد الكحلاني مهلة إلى يوم غد لتوضيح الموقف النهائي للمؤتمر الشعبي العام بشان تقديم رؤيته حول جذور القضية الجنوبية.

صنعاء((عدن الغد))متابعات

طالب فريق القضية الجنوبية في اجتماعه اليوم الأحد الأطراف والأحزاب السياسية الممثلة في الفريق بالالتزام بما تم الاتفاق عليه ودون في محضر اجتماع الأربعاء الماضي بشأن تقديم هذه الأطراف لرؤيتها حول جذور القضية الجنوبية.

ووجه الاجتماع الذي رأسته بلقيس اللهبي نائبة رئيس الفريق وبحضور محمد أبو لحوم النائب الثاني لرئيس الفريق والمقرر شفيع العبد لوماً لممثلي المؤتمر الشعبي العام لعدم التزامهم بتقديم رؤية حزبهم التي كان مقررا تقديمها اليوم .

في ذات السياق أكدت مجمل المداخلات والملاحظات التي قدمت اليوم على أهمية استشعار المسؤولية في التعامل مع هذه القضية التي تعد الأهم بين مجمل قضايا مؤتمر الحوار مطالبة الأحزاب والتنظيمات الرئيسية الممثلة في الفريق بالتحرر من أي حرج أثناء التعاطي مع جذور هذه القضية ليتمكن الفريق من استخلاص محتوى القضية واتخاذ المعالجات بشأنها .

وأقر الاجتماع وبعد نقاشات مستفيضة منح المؤتمر الشعبي وبناء على طلب تقدم به ممثله في الفريق أحمد الكحلاني مهلة إلى يوم غد لتوضيح الموقف النهائي للمؤتمر الشعبي العام بشان تقديم رؤيته حول جذور القضية الجنوبية.

كما واصل الفريق تنفيذ جدول أعماله لهذا اليوم وذلك بالاستماع إلى عرض عن المشاركة المجتمعية والاجراءات والنماذج التي يمكن أن تساعد الفريق في الاستفادة من المشاركة المجتمعية وتنفيذ أعمال النزول الميداني.