آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:32م

أخبار المحافظات


كفاءات أبينيه .. للتفاني والعمل عنوان

الجمعة - 03 يوليه 2020 - 02:54 م بتوقيت عدن

كفاءات أبينيه .. للتفاني والعمل عنوان

كتب / علي السليماني

أبين ارض الخير ارض العطاء أبين ارض البطولات والفداء..

أبين يافخر بلادي .. أبين ياكفاءات انجبتي اثمرت كل مجالي .
فكما عرفت محافظة أبين بعطاءها وانتاجها من خيرات ارضها وبحارها وثرواتها الحيوانيه والمعدنيه التي ينعم بها الوطن كل الوطن كذلك كفاءاتها من الكوادر الناجحه والمبرزة في شتئ مجالات الحياة العلمية والسياسية والثقافية والفنية والرياضية والادارية ..
ان الحديث عن ابين وعطاءاها التاريخي المتجدد لايتسع له مجلدات من الكتب .
ولكنني هناء ساتناول في سطور مقالي هذا شخصية لاحد الكوادر الوسطية من ابناء محافظة أبين جمع من السمات والصفات مايبهر العاقل ويسر الناظر يتحلى بالاخلاق والنزاهه والمصداقية والخدومية وكما عرفته ولازال للتفاني في العمل عنوان
نعم ذلك الكادر الرائع بامتياز هو الاستاذ ناصر محمد الهدار المسعدي الذي يعمل حالياً مدير عام الموارد البشرية في وزارة التربية والتعليم - عدن .
عرفته منذو كنا زملاء نعمل في مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أبين وكان يشغل منصب المدير المالي والاداري لمكتب التربية م/ أبين وكان شخصية ناجحه في عمله وملم وفاهم عمله بالامكان نقول عليه خبير اداري متمكن بالاضافه الى الاخلاق العاليه التي يتحلى بها وحبه لخدمة الناس وعمله
اعتقد انه الآن في وزارة التربية والتعليم مكسب ممتاز للوزارة لما يمتاز به من كفاءة وخبرة والمام بالعمل والهمة العاليه التي يتميز بها .
نحن في آبين لانزال نلجاء اليه في بعض القضايا والمشكلات الادارية المعقده والمشعبكة ونستشيره في فك طلاسم شفرات تلك المشكلات والحلول الناجعه لها .
الف تحيه وسلام لك اخي الاستاذ ناصر محمد الهدار ولكل من كان متفاني ومخلص في عمله وخدمة الناس .