آخر تحديث :الأربعاء-08 مايو 2024-03:21ص

أخبار المحافظات


مديرعام مضاربة لحج يدشن عملية صرف المساعدات الغذائية في مركز العنبرة المقدمة من منظمة أدرا

الخميس - 02 يوليه 2020 - 10:59 م بتوقيت عدن

مديرعام مضاربة لحج يدشن عملية صرف المساعدات الغذائية في مركز العنبرة المقدمة من منظمة أدرا

لحج(عدن الغد ) خاص :

 دشن في صباح اليوم الموافق الثاني من يوليو للعام 2020 م، العقيد محمد علي الصيني مدير عام مديرية المضاربة وراس العاره بمحافظة لحج عملية توزيع المساعدات الغذائية المقدمة من منظمة أدرا في مركز العنبرة .

وقد أستمع  الصيني إلى ممثلي المنظمة ،الذين أطلعوه على آلية الصرف التي تتم إثناء عملية التوزيع للقسائم والمساعدات،والطرق المتخذة في ظل انتشار جائحة كورونا،وللوقاية منها حيث اتخذت المنظمة العديد من الاحتياطات والتدابير للوقاية من الوبا،بالتباعد بين المستفيدين وعملية التعقيم والتوعية المستمرة ،وقد طاف  الصيني بالمخازن للاطلاع على نوعية المواد وجودتها،والتأكد من صلاحيتها،ولكل صنف يتم توزيعه.

وقد أبدى الصيني ارتياحه الكبير لما وجده من عمل منظم وسلس،وكذلك قدم شكره الجزيل لمنظمة أدرا ولموظفيها وكذلك للمتطوعين معها على كل الجهود الجبارة التي يبذلونها،في متابعة المواد وجودتها.

ومثمناً جهود ادارة المنظمة على هذه المساعدات التي تقدمها لهذه الأسر الفقيرة ،وكذلك حرص المنظمة على معيار الجودة للمواد التي تقدمها،وفي ختام زيارته قدم خالص الشكر للمنظمة والتي قال عنها بأنها الوحيدة التي لمسنا تميزها على ارض الواقع من خلال ما قدمته وتقدمه من مشاريع ناجحة لامست احتياج الناس.