آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-10:19ص

رياضة


ثنائية فرنانديز وبوجبا الرائعة تقرب اليونايتد من الحلم المنتظر

الأربعاء - 01 يوليه 2020 - 11:46 ص بتوقيت عدن

ثنائية فرنانديز وبوجبا الرائعة تقرب اليونايتد من الحلم المنتظر

(عدن الغد)متابعات:

يترك برونو فرنانديز بصمة واضحة على أداء مانشستر يونايتد منذ انضمامه من سبورتنج لشبونة في يناير/ كانون الثاني، وجاء تأقلمه السريع مع بول بوجبا في منتصف الملعب ليمنح الفريق دفعة هائلة أمام برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الثلاثاء.

ويجيد صانع اللعب البرتغالي التمرير من لمسة واحدة والتسديد بشكل مباغت على المرمى ما ترك أثره الواضح على أداء يونايتد الذي كان يعاني سابقا بسبب تباطؤ بوجبا.

لكن بدا أن اللاعب الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018 وجد أخيرا لاعب الوسط المناسب الذي يستطيع إخراج أفضل ما لديه بوجود فرنانديز الذي سجل ستة أهداف في 13 مباراة كان آخرها ثنائية أمام برايتون.

ويثق فرنانديز أن يونايتد يستطيع إنهاء الموسم في المربع الذهبي، مع التأخر بفارق نقطتين عن تشيلسي رابع الترتيب الذي يتبقى له مباراة مؤجلة، ووجه سريعا التحية لزملائه على التألق تحت قيادة المدرب أولي جونار سولسكاير.

وأبلغ فرنانديز شبكة "سكاي سبورتس": "نحن نقاتل على مقعد في دوري الأبطال ونحن ندرك أن بوسعنا تحقيق ذلك".

وأضاف: "لا أود الحديث كثيرا عني وعن بول بوجبا، ونحن سعداء باللعب معا لكني سعيد باللعب إلى جوار أي لاعب. يمكننا التفاهم معا ولدينا الإمكانات لكن نعرف أن لدينا زملاء بوسعهم القيام بذلك أيضا".

وتابع: "نحن ندرك أنه ينبغي علينا التقدم إلى الأمام ومحاولة التسجيل من الدقيقة الأولى. كنت محظوظا في هدفي الأول، بينما سجلت الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من ميسون (جرينوود)".

ومع سيطرة بوجبا على وسط الملعب، تألق جرينوود (18 عاما) مرة أخرى وقدم أداء ناضحا حيث افتتح التسجيل بعد مجهود فردي قبل أن يمرر الكرة بشكل رائع إلى فرنانديز في لقطة الهدف الثالث.

وأشاد سولسكاير أيضا بالواعد جرينوود الذي بدا أنه ثبت نفسه في تشكيلة خط الهجوم إلى جانب ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال.

وأبلغ المدرب شبكة "سكاي سبورتس": "إنه يملك الموهبة ويستطيع اللعب في قلب الملعب وفي جانبه ويتطور ليصبح لاعبا مهما".

وزاد: "ندرك أننا نتحلى بالسرعة ونريد شن هجمات مرتدة سريعة. كان الهدف (الثالث) رائعا، ونحن سعداء جدا بذلك".