آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


تشافي يحدد التوقيت المثالي لتوليه مهمة تدريب برشلونة

الإثنين - 29 يونيو 2020 - 06:29 م بتوقيت عدن

تشافي يحدد التوقيت المثالي لتوليه مهمة تدريب برشلونة

(عدن الغد)متابعات:

يرى أغلب أنصار الفريق الكتالوني، نجمهم السابق تشافي هيرنانديز، أنه المدرب القادم لفريق برشلونة، لما يملكه قائد البرشا السابق من مؤهلات قد تعيد لهم ما قدمه فريقهم تحت إمرة أحد أبناء النادي السابقين، وهو بيب غوارديولا.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية، قال نجم البرسا السابق، المدرب الحالي لفريق السد القطري، في معرض رده على تدريب فريقه السابق: "أعظم حلم لدي الآن، أن أكون مدرب برشلونة والعودة إليه لتحقيق النجاحات".

وأضاف النجم المتوج بمونديال 2010: "من الواضح أن السيناريو بعد الانتخابات سيكون مثالياً. بالطبع أفعل. أنا لا أستبعد أي شيء. لقد جاؤوا وطلبوا مني تدريب الفريق في يناير. أخبرتهم أنه لا الظرف ولا التوقيت يناسبني. ولكن آمل أن تعود الفرصة مرة أخرى".

ومن الواضح أن تشافي سيعود إلى النادي عندما يرى اللحظة المثالية لبدء هيكلة المشروع من الصفر، وتابع في تصريحاته: "أنا شخص من هذا النادي. وما أوده، أن أحصل على جميع الشروط للعودة في اللحظة المحددة وأبدأ مشروعي من الصفر. قلتها مراراً، أرغب في أن أتمكن بنفسي من اتخاذ قرارات كرة القدم في برشلونة".

وكان تشافي قد رفض تدريب برشلونة في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي عندما أُقيل إرنستو فالفيردي، ويبدو أن الأمر عاد ليُطرَح مجدداً بعد تراجع نتائج البرشا في المواجهات الأخيرة تحت قيادة كيكي سيتين.