آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:20م

أخبار وتقارير


مصدر مسؤول في«موسسة الحثيلي »ينفي ماتم تداولة من اشاعات مغرضة واخبار ملفقة بثها المدعو جلال الصلاحي

الأربعاء - 10 يونيو 2020 - 01:03 ص بتوقيت عدن

مصدر مسؤول في«موسسة الحثيلي »ينفي ماتم تداولة من اشاعات مغرضة واخبار ملفقة بثها المدعو جلال الصلاحي

عدن((عدن الغد))خاص:

 

 

قال مصدر مسؤول في مؤسسة الحثيلي ان موسسة الحثيلي تستغرب على ما ورد على لسان جلال الصلاحي من خبرٍ وتحريض لا يمت للواقع بصلة عن طبيعة المؤسسة وأعمالها واستثماراتها

وأكد : إننا نعتبر ما ورد في خطابه وتحريضة الى آخر كلامه المليء بالمغالطات والكذب على المؤسسة ونعتبره جزءاً من المحاولات المتكرره لزج اسم هذه المؤسسة التجارية الوطنية في الصراعات العسكرية والسياسية في الوقت الذي تحاول فيه المؤسسة توفير احتياجات المواطنين للمشتقات النفطية والعمل بجد لتحسين دخل العام للبلد في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد .


وأضاف :إن المؤسسة تؤكد مجددا سلامة كل اجراءاتها واتباعها للأنظمة والقوانين اليمنية والقوانين والإجراءات المنظمة لاعمال الشركات العالمية في تسيير كل أعمالها كواحدة من الشركات الوطنية الرائدة و المتنافسة، وكما هو نهجها منذ تاسيسها.
كما ان الشركات التى تعمل معها هي شركات محليه عالميه وتتمتع هذة الشركات باجراءات وقوانين ومناقصات منظمة لاعمالها ولا يحتاج اي شخص او جهه ان يزايد عليها.

كما نود التوضيح ان هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها نسب ملكيت موسسه الحثيلي لشخصيات عسكرية وسياسية لاتحمل اسم "مؤسسة الحثيلي"، وهو الأمر العاري عن الصحة تماما، والمجافي للحقيقة كلياً، ولكنه مدفوع فقط بدوافع منافسين ومغرضين يهمهم الإساءة للمؤسسة وإلحاق أضرار بها وبأعمالها، وهو أمر لا تقره القوانين ولا أخلاق المنافسة الحرة.
وحتى تضع حدا لكل تلك التكهنات والأقاويل؛ تؤكد المؤسسة للمرة الألف وبشكل واضح عدم صحة الشائعات عن ملكيتها لغير مسماها المعروف لدى الجميع . ولا توجد لاي شخصية سياسية أو عسكرية خارج "آل الحثيلي" أية علاقة بالمؤسسة أو بملكيتها من قريب أو بعيد.

ولاتزال "مؤسسة الحثيلي" تدعو الصحفيين ووسائل الاعلام والصحافة التي تتناقل اخباراً دون التاكد من صحتها ،هدفها الزج بالشركة في اتون صراعات خارج تخصصها، إلى تحري المصداقية وعدم الانجرار وراء الشائعات مجهولة المصدر ، مع احتفاظ المؤسسة بحقها القانوني في مقاضاة من يحاول تشويهها والإضرار بأعمالها.