آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

حوارات


كتبت اروى الشميري: توضيح د."راجح المليكي" مدير مكتب الصحة و الاسكان بمحافظة تعز بخصوص وفاة 7 مرضى بسبب عدم توفر الاكسجين و الادوية التي قيل انها مهربة!!!

الإثنين - 08 يونيو 2020 - 05:08 م بتوقيت عدن

كتبت اروى الشميري: توضيح د."راجح المليكي" مدير مكتب الصحة و الاسكان بمحافظة  تعز بخصوص وفاة 7 مرضى بسبب عدم توفر الاكسجين و الادوية التي قيل انها مهربة!!!

(عدن الغد) خاص:

في لقائي اليوم مع الدكتور راجح المليكي مدير مكتب الصحة و نقاشي معه حول حقيقة ما تم نشره بخصوص وفاة 7 مرضى بسبب عدم توفر الاكسجين و الادوية التي قيل انها مهربة انقل اليكم هذا التوضيح :

اولا : بخصوص تصريح الدكتور راجح عن وفاة سبعة مرضى بسبب عدم توفر اسطوانات الاكسجين كان بناء على تقرير مدير مستشفى الجمهوري نشوان الحسامي و هو من يتحمل المسؤولية كاملة و ليس الدكتور راجح.

ثانيا : مدير مكتب الصحة اكد ان الأدوية التي قيل انها مهربة و تم احتجازها من قبل نقطة الثلاثين بالمنفذ الغربي في تعز من قبل اللواء 17 مشاه
هي بالاصل ادوية تتبع منظمة اليونسيف، وأن كمية الأدوية المحتجزة هي حصة خمسة مرافق صحية في مديريتي المخا و ذوباب التي تتبع محافظة تعز و أن كل إجراءات الصرف صحيحة و ليس كما تم نشره من اكاذيب و اتهامات كيدية!

و عليه:
نرجوا التحقيق مع مدير مستشفى الجمهوري نشوان الحسامي لانه هو وراء التصريح بوفاة سبعة مرضى !

كما نرجوا من قيادة محور تعز و قيادة اللواء 17 مشاه ، الإفراج عن الادوية المحتجزة وتسهيل توصيلها الي المرافق الصحية المستهدفة في مديريتي المخا و ذوباب.

الحقيقة_من_مصدرها
طن_وطن