آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:48ص

مجتمع مدني


لحج : شخصيات بردفان تقدم الشكر والتقدير للشيخ مهدي العقربي

السبت - 06 يونيو 2020 - 08:23 م بتوقيت عدن

لحج : شخصيات بردفان تقدم الشكر والتقدير للشيخ مهدي العقربي

عدن (عدن الغد) خاص :

قدمت شخصيات بمديرية ردفان محافظة لحج من مسؤولين في السلطة المحلية وفي المجلس الانتقالي ومشايخ ونخب مثقفة الشكر والتقدير للشيخ مهدي العقربي رجل الخير،شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن ،على لفتته الكريمة لأبناء ردفان بدعم حملة رش ضبابي بمدينة الحبيلين والقرى المجاورة منذ ال31 مايو 2020م وحملة نظافة داخل أحياء المدينة،والتي مازالت مستمرة حتى يومنا هذا السبت،وتنفذها جمعية طلاب مديرية ردفان وبالتنسيق مع الجهات المسؤولة .

وقال الشيخ ثابت محسن القطيبي مدير صندوق النظافة والتحسين أن هذه الحملة الموفقة التي تنفذ بدعم كريم من رجل الخير والإنسانية الشيخ مهدي العقربي ساندت جهود صندوق النظافة بقوة في انتشال مخلفات القمامة من المدينة .

 وقال نشكره كثيراً على هذا الموقف الذي وصفه بالعظيم ،كونه جاء في ظل انتشار الحميات الفيروسية في المنطقة،مقدما شكره لجمعية طلاب مديرية ردفان برئاسة المهندس محمد حسين ثابت القطيبي على المجهود العظيم الذي تقوم به في مساندة أبناء المديرية بتنفيذ الحملة .

من جانبه أشاد الاستاذ بكلية التربية ردفان،أ. فضل الحجيلي بهذا العمل الخيري واعتبر بأن هذا الخير،التمسه جميع المواطنين داخل المدينة من حيث مكافحة البعوض المتطاير وانتشال مخلفات القمامة التي بسببها تتكاثر اليرقات المسببة للأمراض .

مشيراً بأن هذا الموقف الداعم من قبل الشيخ مهدي العقربي لن ينساه أبناء ردفان،مقدما شكره للمشرف العام لهذه الحملة الشيخ علي محمد السفياني .

شاكرا دور جمعية طلاب مديرية ردفان المنفذة لهذه الحملة مناشدا الخيرين أن يحذو حذو هذا الرجل في تقديم الأعمال الخيرية للناس هنا في ردفان .

اما عضو المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية الشيخ توفيق عركل،فوصف الشيخ مهدي العقربي برجل المواقف الصعبة،كون المرحلة الراهنة تحتاج لمثل هذا الدعم المهم،والمتمثلة في مكافحة مسببات الأمراض من خلال عمليات الرش الضبابي والرذاذي وانتشال مخلفات القمامة التي تعد من أكثر مصادر مسببات المرض وأضرار البيئة،مؤكدا بأن هذه البصمات ستحظى بالحب والتقدير من أبناء ردفان .

مقدماً الشكر والتقدير للمشرف العام للحملة الشيخ علي محمد ورئيس جمعية طلاب مديرية ردفان المهندس محمد حسين ثابت القطيبي والمنسق الميداني عبدالله علي عبدالله القطيبي والشيخ عفيف محسن جابر على التفاعل والإشراف الميداني .

وقال الشخصية الاجتماعية بمدينة الحبيلين ثابت محسن الوحدي، نقدم الشكر الجزيل لرجل الخير والإنسانية الشيخ مهدي العقربي على هذا الموقف النبيل بدعم الحملة في المديرية لمكافحة الحميات الفيروسية من خلال مكافحة البعوض الناقل للأمراض .

 مشيرا بان هذا الدعم اتى في ظروف مهمة نتيجة تفشي الأوبئة والامراض  وهذا موقف شهم،وله منا كل التقدير على هذه اللفتة التي جسدت الموقف الإنساني في وقت الشدائد .