آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-06:33م

رياضة


بطولة إسبانيا: ميسي يتدرب في كامب نو وسواريز جاهز للعب

السبت - 06 يونيو 2020 - 07:11 م بتوقيت عدن

بطولة إسبانيا: ميسي يتدرب في كامب نو وسواريز جاهز للعب
الارجنتيني ليونيل ميسي (يسار) يحتفل مع زميله الاوروغوياني لويس سواريز بعد تسجيل هدف (أرشيف-رويترز)

(عدن الغد) متابعات:

تدرب أفضل لاعب كرة قدم في العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمفرده اليوم (السبت) للمرة الأولى على ملعب «كامب نو» التابع لناديه برشلونة الإسباني، بعد تغيبه عن حصتين متتاليتين، فيما حصل زميله الأوروغوياني لويس سواريز على الضوء الأخضر الطبي لاستئناف اللعب، بحسب ما ذكر ناديه في بيان، وفقاً لوكالة الصحافة الفرنسية.

ويعاني أفضل لاعب في العالم 6 مرات من «تقلص عضلي طفيف» في الفخذ الأيمن كما أعلن ناديه أمس (الجمعة). وقام بتدريب خاص أمس من أجل تحاشي الإصابة قبل ثمانية أيام من استئناف الدوري المحلي.

ونزل ميسي للمرة الأولى إلى عشب ملعب «كامب نو» منذ تعليق الدوري في 12 مارس (آذار). وسيكون على الأرجح جاهزا لخوض مباراة فريقه ضد مايوركا في أول لقاء رسمي له منذ توقف الدوري الإسباني منتصف مارس بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويتوقع أن يخوض النجم الأرجنتيني التمارين الجماعية تحت إشراف المدرب كيكي سيتيين الاثنين، قبل المباراة الأولى ضد مايوركا السبت التالي.

من جهته، حصل سواريز الذي خضع لجراحة في الغضروف الخارجي لركبته اليمنى في 12 يناير (كانون الثاني)، على الضوء الأخضر طبياً لخوض المباريات، بحسب ما أضاف النادي الذي يتصدر ترتيب الليغا.