آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-01:43ص

أخبار عدن


المشبق يؤكد على إستمرار أعمال رفع وإزالة مخلفات السيول بمديرية المعلا

السبت - 06 يونيو 2020 - 05:56 م بتوقيت عدن

المشبق يؤكد على إستمرار أعمال رفع وإزالة مخلفات السيول بمديرية المعلا

عدن (عدن الغد) خاص :

تواصل السلطة المحلية بمديرية المعلا أعمال رفع وإزالة مخلفات سيول الامطار التي شهدتها المديرية خلال الفترة الماضية.

حيث شهدت مناطق الشريط الجبلي بالمديرية اعمال رفع وإزالة المخلفات التي جرفتها سيول الامطار والتي تسببت بأضرار بالغة لمنازل المواطنين والبنى التحتية.

ومن جانبه قال مدير عام مديرية المعلا الأستاذ فهد المشبق أن المديرية تعرضت لأضرار بشرية ومادية جسيمة جراء كوارث السيول التي شهدتها في أواخر شهري مارس وأبريل وما تلاها مؤخرا فجر الخميس الماضي.

مضيفا أن هنالك جهود تبذل إلى جانب رفع المخلفات تتمثل في شفط مياه الأمطار ومعالجة إنسدادت مناهل الصرف الصحي وإصلاح أضرار شبكتي المياه والكهرباء بالمديرية.

مؤكدا أن اللجان التي شكلت من قبل مكتب الأشغال العامة لحصر الأضرار وممتلكات المواطنين التي تعرضت للتلف جراء سيول الامطار مازالت تعمل حاليا على إستكمال كافة بيانات المتضررين وسيتم رفعها حال الانتهاء من إعدادها للأخ الوكيل أول للمحافظة الأستاذ محمد نصر شاذلي رئيس لجنة الكوارث والطوارئ بالعاصمة عدن.

وأشاد المشبق بقرار معالي نائب رئيس مجلس الوزراء الدكتور سالم الخنبشي بتعيين الوكيل أول للمحافظة أبن عدن الأستاذ محمد نصر شاذلي رئيسا للجنة الكوارث و الطوارئ بالعاصمة عدن، مثمنا الدور الكبير الذي يقدمه وسيقدمه الشاذلي في خدمة أبناء العاصمة، ومعالجة الكوارث والأضرار وتحسين المدينة.