آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:47م

أخبار المحافظات


رئيس المجلس الانتقالي بأحور يزور مدير عام المديرية لمناقشة الأوضاع والخدمات الأساسية

السبت - 06 يونيو 2020 - 02:28 م بتوقيت عدن

رئيس المجلس الانتقالي بأحور يزور مدير عام المديرية لمناقشة الأوضاع والخدمات الأساسية

أحور ( عدن الغد) خاص :

قام رئيس المجلس الانتقالي المكلف الاستاذ صالح احمد ناصر بزيارة لمدير عام المديرية العقيد احمد مهدي احمد وناقش معه القضايا التاليه 1) موضوع الكهرباء واسباب وقوفها منذو 10 ايام واحور تعيش في ظلام دامس

كما وضح مدير عام المديرية سبب توقف تشغيل الكهرباء لعدم وجود الديزل في عدن لدى الجهات المسؤوله عن تموين محطات الكهرباء

كما طلب مدير عام المديرية العقيد احمد مهدي من المجلس الانتقالي اذ في لديكم امكانيه في دعم كهرباء احور سنكون لكم شاكرين .

وتحدث رئيس المجلس الانتقالي في احور الاستاذ صالح احمد ناصر بان المجلس الانتقالي في المديرية سيقوم بعمل نشاط في مجال الاعمال التووعوية والوقايه من انتشار الاوبئه في المديريه وذلك بهدف التنسيق في عمل مشترك مع السلطه المحليه في المديريه .

وقد تطرق رئيس المجلس الانتقالي احور الاستاذ صالح احمد ناصر الى ضرورة الاهتمام وتقدير عن ماسببته مياه السيول من جرف المحاصيل الزراعيه وكذا تخريب شبكات الري وذهاب السيول الى البحر وكذا خراب الخطوط الفرعيه والتي عطلت مصالح المواطنين حيث لم يتمكنو من ايصال منتوجاتهم او الحالات المرضيه الى عاصمة المديريه بسبب انجرافات الخطوط المساني البندر حناذوكذا القرى المجاوره للمديريه.

حضر اللقاء رئيس الدائره الاقتصاديه للمجلس الانتقالي بالمحافظه الدكتور امبارك الحمصي وعضو المجلس بالمحافظه معمر حنتوش وعضو المجلس الانتقالي بالمديريه جابر الوحيشيي وعلي سعيد سالم قائد نقطه المقاومة الجنوبية وكذا قائد الحزام الامني صالح سعيد العميسي.


* من عبدالله الطحر