آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-07:51م

أخبار المحافظات


الحملة الشعبية لإغاثة منكوبي كارثة السيول تدشن أعمالها بتوفير مياة الشرب لمناطق حجر وميفع

السبت - 06 يونيو 2020 - 10:05 ص بتوقيت عدن

الحملة الشعبية لإغاثة منكوبي كارثة السيول تدشن أعمالها بتوفير مياة الشرب لمناطق حجر وميفع

المكلا (عدن الغد) خاص:

بعد ساعات من إعلانها تدشن الحملة الشعبية لإغاثة المناطق المنكوبة من كارثة السيول في مناطق حجر و ميفع بمحافظة حضرموت، بتوفير عدة وايتات من المياه الصالحة للشرب التي تعرضت شبكاتها الداخلية للجرف والخراب في عدد من مناطق مديرية حجر. 
 
وتأتي هذه الحملة الشعبية بمبادرة ينفذها شباب من أجل حضرموت بالتنسيق مع مبادرة سفراء السعادة، للوصول لأكبر عدد من السكان الذين بحاجة الى مياه صالحة للشرب وغيرها من الاحتياجات العاجلة للمناطق والقرى المتضررة من كارثة السيول .
 
وقال منسق عام الحملة الاستاذ محمد أحمد باحبارة أن الحملة لاقت استجابة غير متوقعة، حيث من المقرر أن تبدأ اليوم السبت توزيع ما أكثر من"270 ألف لتر" من المياه الصالحة للشرب تستهدف المئات من السكان في مناطق عاصمة مديرية حجر الجول وضواحيها، الحصين وضواحيها،و الصدارة، وجزول، والقيمة، والصباحية، والحوطة، والخشعة بمديرية حجر، والتي أهلها بحاجة ماسة إليها، على مدى ثلاثة أيام متواصلة.
 
مشيرا الى أن الحملة ستواصل مساندتها لأبناء مديريتي حجر وبروم ميفع للتخفيف عنهم اثار ما خلفته تلك السيول، داعيا في الوقت ذاته أبناء حضرموت والمنظمات والمؤسسات المانحة إلى تقديم يد العون والمساعدة للمواطنين المتضررين من السيول الاخيرة التي خلفت أضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة.