آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار وتقارير


بيان تأييد لمحافظ حضرموت من فريق حضرموت الخير

السبت - 06 يونيو 2020 - 07:02 ص بتوقيت عدن

بيان تأييد لمحافظ حضرموت من فريق حضرموت الخير

المكلا ((عدن الغد)) خاص

 

 

 

بيان شجب وإدانة صادر عن فريق حضرموت الخير ضد مؤامرة الخيانة لقلب الحكم في حضرموت والتي تعرض لها قائد النخبة الحضرمية الأخ / اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الذي نعلن تأييدنا ومؤازرتنا له من أجل حضرموت ، وذلك بعد القول الفصل المعلن في البلاغ الصحفي للمحكمة الجزائية المتخصصة بحضرموت والذي أكد صحة التجهيز لهذه الجريمة وأن القضية ستمضي بإجراءاتها القانونية .

حيث أن فريق حضرموت الخير كان في مقدمة المتابعين بقلق واهتمام واستنكار شديد للمحاولة الآثمة الهادفة إغتيال محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية الأخ/ اللواء الركن فرج سالمين البحسني من قبل تشكيل عصابي إجرامي لزعزعة أمن حضرموت واستقرارها لما حققه من مكتسبات مهمة لحضرموت ، وهي مكتسبات شملت كافة الجوانب الأمنية والاقتصادية والتعليمية والتنموية والمجتمعية حتى صارت حضرموت بفضل الله ثم بجهود القائد المحافظ الأكثر استقرارا وأمنا وثباتا دون غيرها من محافظات الجمهورية وذلك بفضل السياسة الحكيمة التي سلكها إبن حضرموت البار القائد فرج البحسني والتي تحققت في خضم أوضاع سياسية شديدة التعقيد ، وهذا ما أغاظ الأعداء وجعلهم يخططون لهذه الجريمة الرعناء التي افشلتها يقظة رجال الأمن ومعهم كل المخلصين لحضرموت . وكوننا فريق حضرمي حريص على استقرار حضرموت نعلن تأييدنا المطلق للمحافظ فرج سالمين البحسني والوقوف معه ضد هذه العصابات الإجرامية التي لا تريد لحضرموت الأمن والاستقرار والنجاح والسيادة ، بل يريدونها منزوعة القرار تابعة لأجندة خفية تعمل على الإستحواذ عليها ونهب ثرواتها . وبهذا نناشد كل الشرفاء من كل القوى السياسية والنخبوية والإعلامية في حضرموت وقوفهم الى جانب المحافظ وأن يحرصوا على هذه الروح الوطنية المسؤولة ، كما نستنكر على البعض انجرارهم خلف الشائعات وندعوهم للعودة الى جادة الصواب. كما نتمنى من المتماهين المنجرين خلف سلوكيات الإساءة لحضرموت ورمزها القائد البحسني التوقف عن تصرفات العداء المعلن الذي لن يستفيد منه احد. وعليه فإن واجبنا الوطني والشرعي والأخلاقي يحتم علينا أن نحدد الخيار الوطني لفريق حضرموت الخير ليكون بصف القيادة السياسية والعسكرية ممثلة في الأخ اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت وذلك تعبيراً عن مشاعرنا الوطنية الغيورة تجاه حضرموت وأهلها .. ونظراً للوضع الصعب الذي تمر به البلاد فإننا نقف مع قيادتنا السياسية والعسكرية والأمنية في كل حالات العمل الوطني الحضرمي المشترك من أجل حضرموت.

عاشت حضرموت ذات سيادة وطنية تتطلع لتحقيق آمال وأماني أهلها بداخل الوطن والمهجر ولا نامت أعين الجبناء . وحفظ الله حضرموت وأهلها وقائدها ربان سفينتها لبر الأمان .

صادر عن /

قيادة وأعضاء فريق حضرموت الخير في الوطن والمهجر

يوم الخميس ٤ يونيو ٢٠٢٠م