آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-01:37م

أخبار المحافظات


بدعم الوردي واشراف مؤسسة أسيا للتنمية .. شركة إسبيشل تنفذ حملة نظافة وقائية لمكافحة كوفيد 19 في حوطة لحج

الجمعة - 05 يونيو 2020 - 10:31 م بتوقيت عدن

بدعم الوردي واشراف مؤسسة أسيا للتنمية .. شركة إسبيشل تنفذ حملة نظافة وقائية لمكافحة كوفيد 19 في حوطة لحج

لحج ( عدن الغد) خاص :

بدعم رئيس الغرفة التجارية والصناعية م/ لحج واشراف مؤسسة أسيا للتنمية والإستجابة السريعة تقوم شركة سبيشل للخدمات العامة قطاع النظافة بحملة نظافة ورش تعقيمي لمدينة الحوطة محافظة لحج لمدة خمسة ايام ابتداء من الاحد 7مايو حتى الخميس 12 مايو 2020 سيتم من خلالها تعقيم المرافق الحكومية وشارعي المدينة وأحياءها إضافة الى السجون.

حيث تهدف الحملة الى الوقاية والحد من إنتشار فيروس كوفيد 19 في المدينة.

بدوره عبر الدعم الرئيسي للحملة أ/حسين عبدالحافظ الوردي رئيس الغرفة التجارية والصناعية م/لحج عن استعداده لدعم مثل هذه الحملات لضمان سلامة اهلنا في لحج وهذا أبسط ما نقدمه لهم في هذه الظروف العصيبة على العالم أجمع لاسيما بلدنا التي تشح فيها الامكانيات والاستعدادات.

كما قام الوردي بدعم تصنيع 2000 كمامة في معمل شركة سبيشل الشركة المنفذة وتجهيز 50 زي للعاملين في هذا القطاع ستكون دعم للمركز الصحي المتخصص في معالجة الحميات والذي يزمع اقامته في مدينة الحوطة في الايام القادمة عبر مؤسسة أسيا للتنمية والإستجابة السريعة.

بدوره عبر الرئيس التنفيذي لمؤسسة أسيا للإستجابة السريعة أ/ محمد الطريزي عن شكره لرئيس الغرفة التجارية والصناعية أ/حسين الوردي لدعمه لهذا المشروع الخيري والنبيل مشيرا الى ضرورة تكاتف الايادي لمواجهة هذا الوباء الخطير لاسيما رجال المال والاعمال بالمحافظة كما شكر الجهات الداعمة والمبادرة لهذه الحملة وبالاخص مجموعة الفاروق ستار للتطوير العقاري ممثلة بلاستاذ علي الطريزي اضافة الى سوبر ماركت الحريري وسوبر ماركت الحرمين وسوبر ماركت الثوابي الذين ساهموا بدعم هذه الحملة ماديا ولوجستيا ومعنويا.

هذا وقد ابدء م/ حسام حسين مدير المشاريع بالشركة المنفذة للحملة عن استعداد شركته في بدء الحملة في يومها المحدد وجاهزيتها للعمل حيث ان الشركة قد قامت بالكثير من الاعمال ولديها فريق وقائي مختص ومؤهل.