مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 16 يوليو 2020 02:32 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
الجمعة 05 يونيو 2020 05:55 مساءً

نبيل القطيعي ومحاولاتهم اليائسة لإسكات صوت الحق

لقد كان خبر إستشهاد المناضل الجسور وصوت الحق نبيل القعيطي كارثة لم أكن أتصورها 

لا زلت أتذكر مراسلاته لي عبر الواتس آب وإتصاله بي وهو يعرض علي أعماله الوطنية العظيمة ليأخذ رأيي ووجهة نظري حولها .


كنت أقول له أنت تخلد تاريخ وطن حينما تكون في الجبهات تصور هذه اللقطات أنت لا تقل جهادا عن حاملي البندقية والرشاش فحامل آلة التصوير والقلم جنود في المعركة إلي جانب إخوانهما حاملي السلاح.
كنت أقول له بحماسك المتوهج وأنت في هذا السن الصغير تأكد بأنكم تسطرون تاريخ وطن سيشرق من جديد .


كنت بالأمس أشجعه واليوم أرثي إستشهاده سبحان الله من حياة فانية
وإن كانت أغتالته يد الغدر الأثمة التي تريد أن تطفي شعلة نور الجنوب المتوهجة فالوطن قادم لا محالة بإذن الله تعالى ليفتخر كل الجنوب بشبابه وبكل من قدم من أجل وطنه دمائه الطاهرة التي ستسجل بأحرف من نور ... والمجد والخلود للجنوب الحبيب

تعليقات القراء
467420
[1] جزاك الله خيرا
الجمعة 05 يونيو 2020
ابن الجنوب العربي | عدن خاليه من الحجريه والبياعين الجنوبيين
جزاك الله خيرا ورحم الله الشهيد نبيل وكل شهداء الجنوب والله ليس بغافل عما يعمل الظالمون تحيه للكويت امير وحكومه وشعب انتم اصحاب القلوب الطيبه وموقفكم الصادق مع الجنوب وقضيته ادم الله عزكم وفرج همنا با استقلال ارضنا من المحتل الشمالي ونراك قريب في الجنوب موطنك الثاني

467420
[2] اسكات اي حق ؟؟ هذا عميل ماجور للدرهم و الدينار يصور للدعاية السياسية و ليس صحفي حيادي محترم
السبت 06 يونيو 2020
بن كده | ابين
وعلى قول المثل اليمني "حمار راح بكرائه" اذا كنت عميلا فانت مقتول طال الزمن ام قصر .

467420
[3] وعلى قول المثل الكندحي "حمار راح يركبك" اذا كنت بن كده طال جفيره ام قصر .
السبت 06 يونيو 2020
كندح ديري / | بلاد الكنادح داري
وعلى قول المثل الكندحي "حمار راح يركبك" اذا كنت بن كده طال جفيره ام قصر .

467420
[4] الى الدكتورالوطني الاماراتي خالدالقاسمي جزاك الله خيرلمناصرتك الدايمه لقضية الجنوب العربي وكثرالله من امثالك من الاخوه الخليجيين
السبت 06 يونيو 2020
الكندي الحضرمي الحنوبي العربي | مدينة سيؤن عاصمة الوادي وصحراءثمودالحضرميه الجنوبي
رحم الله الشهيدالبطل الصحفي ابن الجنوب العربي نبيل اليافعي ونكررالشكرللوطني الحرالاماراتي الدكتورخالدالقاسمي لمناصرته الدايمه لقضية الجنوب العربي العادله وهذاغيرمستغرب من شخص من مواطني دولة زايدرحمه الله واسكنه فسيح جناته وقد حملو الامانه بعده ابناءزايدفي كل مواقفه العربيه والاسلاميه ونكررشكرنا وتقديرنا للدكتورالقاسمي ولكل شخص من ابناءالخليج العربي لمناصرتهم لقضيتناورفع ظلم اليمنيين واحتلالهم لبلادنا الجنوب بقصدالتوسع والهيمنه والاستحواذونهب ثروات الجنوب العربي وتصفية شعبه المسلم المسالم ونكرران معظم المعلقين المشوهين لقضية الجنوب هم يمنيين دحابشه ومهمااختلفوفيمابينهم الاانهم متفقن على الجنوب العربي وقبح الله من اعطاهم الفرصه ليتغلغلوفي الجنوب العربي ويهيمنوعلىيه



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
أسعار الصرف صباح اليوم الأربعاء بعدن
تجدد الاشتباكات بين الجيش وقوات الانتقالي بأبين
توقيف مستشار في الشرعية عن العمل وإيقاف صرف مخصصاته المالية (Translated to English )
مجلس الأمن يمدد مهمة «أونمها»... وينظر قضية صافر اليوم
الامن يحتجز ابنة الصحفي المعروف احمد الصوفي.. تفاصيل خاصة
مقالات الرأي
كان من نتائج حرب 5 يونيو (حزيران) 1967 أن اتّخذ الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر قراره بالانسحاب من اليمن،
تافهة هي الحياة يا صديقي التي يقبل فيها الإنسان أن يفطر ذلا ،، ويتعشى تعاسة ،، وما بينهما يوم طويل من الشقاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ومساء الخير جنوبنا الحبيب ومساء الخير حضرموتحضرموت هي الجنوب والجنوب هو
  تطور في السنوات الأخيرة مؤشر الكراهية والتحريض في شبكات التواصل الاجتماعي بين المؤتمريين والإصلاحيين
ثمة اعتقاد سائد بان بريطانيا هي من القت بانقلابي عدن على قلب المعترك اليمني المشتعل بالحرب لتلتقف عصاه قوى
يتمثل الصراع العالمي اليوم بين الولايات المتحدة الأمريكية من جهة، وكلا من روسيا والصين من جهة ثانية. محددات
المؤامرة على اليمن دولية والأسباب بأن النظام السابق أسس جيش عظيم ومن خلال تقييم الاستخبارات الدولية صنفوة
في أواخر شهر مارس من العام 2015م وعلى إثر الانقلاب الذي حدث يومها في اليمن تمكنت المملكة العربية السعودية سريعا
الصومال نموذج فريد وناجح للبلدان التي رسمت بالنزاهة والشفافية طريقا آمنا للتغلب على إرث الصراعات والحروب
بغض النظر عن الأسباب التي أخرت الإعلان عن تفاهمات مشاورات الرياض الثانيه بين الحكومة الشرعية والمجلس
-
اتبعنا على فيسبوك