آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:27م

أخبار عدن


مؤسسة السالم توزع إسطوانات الأكسجين للمنشآت الطبية في عدن

الجمعة - 05 يونيو 2020 - 05:39 م بتوقيت عدن

مؤسسة السالم توزع إسطوانات الأكسجين للمنشآت الطبية في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

دشنت مؤسسة السالم للتنمية الاجتماعية بالتنسيق مع رابطة المحامين لتعزيز سيادة القانون ومنظمة تجديد للتنمية والديمقراطية ومؤسسة عدن للتنمية والإغاثة ، اليوم عملية توزيع 370 اسطوانة أكسجين ( المرحلة الاولى ) على عدد من المنشأت الطبية بعدن .


وتتضمن المرحلة الاولى توزيع الاسطوانات والالبسة الواقية للمستشفيات ومراكز العزل والوحدات الصحية الحكومية بشكل مجاني والمبادرات الشبابية التي تعمل في الميادين لمكافحة انتشار الحميات ، فيما تتمثل المرحلة الثانية تغطية النقص الحاصل في باقي مستشفيات عدن .


واوضح مدير عام الرعاية الصحية الاولية مدير غرفة الطوارى في عدن الدكتور محمد راجمنار ، ان المساعدات الصحية سيتم توزعها على مراكز العزل الصحي في عدن والمحافظات الجنوبية والشرقية للمساهمة في التخفيف من معاناة المواطنين و المرضى من اثار الحميات والاوباء المنتشرة والتقليل من النقص الكبير في اسطوانات الاكسجين .


وشكر راجمنار ، كافة الجهات الداعمة التي تساهم في توفير الأجهزة الطبية اللازمة لمجابهة عدوی فيروس كورونا والحميات ، ومؤسسة السالم للتنمية الإجتماعية التي نفذت العديد من المشاريع في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية والتنموية والإنسانية على مستوى عدن وباقي المحافظات اليمنية .


حضر التدشين الرئيس التنفيذي لمنظمة تجديد القاضي فهيم عبدالله الحضرمي ، ونائب المدير التنفيذي للهيئة العليا للأدوية الدكتور محمد الدعيس .