آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-10:59ص

أخبار المحافظات


صندوق النظافة بمحافظة أبين يكثف حملات النظافة بزنجبار

الجمعة - 05 يونيو 2020 - 01:40 ص بتوقيت عدن

صندوق النظافة بمحافظة أبين يكثف حملات النظافة بزنجبار

زنجبار(عدن الغد)خاص:

نفذ صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين حملة نظافة واسعة في مديرية زنجبار شملت اسواق زنجبار والعصلة والشوارع الرئيسية، ضمن الحملات المكثفة الاضافية التي ينفذها الصندوق في إطار الإجراءات الاحترازية الوقائية التي أقرتها قيادة السلطة المحلية بمحافظة أبين لإزالة المخلفات والنفايات للقضاء على بؤر تكاثر الحشرات والبعوض الناقلة للحميات والأوبئة ..


وقال مدير عام صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين الاخ منصور وادي أن الصندوق ينفذ حملات نظافة متواصلة وبوتيرة عالية جداً حرصاً على نظافة عاصمة المحافظة وظهورها بالمظهر الجمالي، والقضاء الكلي على بؤر الحشرات والبعوض التي تسببت في انتشار حالات الحميات..


وقدم شكره لمحافظ محافظة أبين اللواء ركن أبوبكر حسين سالم لدعمه ورفده لصندوق النظافة بعدد من فرامات نقل القمامة لتعزيز دور الصندوق في المحافظة ..


وقال عدد من مواطني مدينة زنجبار أنه خلال فترة الاسبوعين الماضيين لاحظوا أن صندوق النظافة يؤدي دوره على أكمل وجه أفضل من الفترات السابقة، معبرين
عن خالص شكرهم لصندوق النظافة للحملات المتتالية التي يقوم بها في نقل مخلفات القمامة من وسط احياء زنجبار والتي ساهمت من تخفيف انتشار البعوض ..