آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار المحافظات


حملة (لأجلك ياردفان) الممولة من الشيخ مهدي العقربي تنفذ حملة رش ضبابي ضد البعوض بمديرية حبيل الجبر

الأربعاء - 03 يونيو 2020 - 10:30 م بتوقيت عدن

حملة (لأجلك ياردفان) الممولة من الشيخ مهدي العقربي تنفذ حملة رش ضبابي ضد البعوض بمديرية حبيل الجبر

ردفان (عدن الغد) خاص:

تحت شعار (لأجلك ياردفان) نفذت جمعية طلاب مديرية ردفان الجامعيين حملة رش ضبابي لمكافحة البعوض المتطاير في الهواء بمديرية حبيل الجبر بردفان بمحافظة لحج بدعم وتمويل من رجل الخير والإنسانية الشيخ مهدي العقربي وبالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ومكتب الصحة والسكان بالمديرية .

واستهدفت الحملة التي دشنها عصر يوم الثلاثاء مدير عام مديرية حبيل الجبر، بديع القطيبي، ورئيس جمعية طلاب مديرية ردفان المهندس محمد حسين الوحدي والقيادي في الجمعية وسام الداعري ومنسق الحملة عبدالله علي عبدالله شائف شوارع واحياء المدينة والقرى المجاورة في وادي ذي ردم الذنبه والنقيل والحجف والقرين وريشان والخبب وقرى مجاورة لها،ووادي تيم وقرى الصويمعه والقرع والقرى المجاورة لها .

وتهدف هذه الحملة إلى مكافحة الفيروسات المسببة للأمراض التي تنتشر بعد هطول الأمطار، وفي ظل وضع يشهد تفشيا لوباء كورونا في المديرية والذي أدى إلى وفاة وإصابة عدداً من الحالات في المديرية.

وبدورها قدمت السلطة المحلية بالمديرية والمواطنون الشكر الجزيل لرجل الخير والإنسانية الشيخ مهدي العقربي على هذا الموقف النبيل بدعم الحملة في المديرية لمكافحة الحميات الفيروسية التي ينقلها البعوض مشيرة بأن هذا الدعم أتى في ظروف مهمة نتيجة تفشي الأوبئة والأمراض.